تحت عنوان"أطلق العنان لذاتك".."اتحاد طلاب الصيدلة"يعقد مؤتمره السنوى

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 11:22 ص
تحت عنوان"أطلق العنان لذاتك".."اتحاد طلاب الصيدلة"يعقد مؤتمره السنوى مجموعة من الطلاب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة مؤتمره السنوى التاسع عشر "EPSF Annual Congress " بالجامعة الألمانية "GUC" و ذلك تحت شعار "Unleash your eagle"، بمعنى "أطلق العنان لذاتك" حيث يهدف إلى تأهيل الطلاب للاستفادة من مجال دراستهم فى الحياة العملية فى المستقبل.

ويشمل المؤتمر العديد من المحاضرات وورش العمل التى تناقش مجموعة من الموضوعات الخاصة المتعلقة بالصحة العالمية وكيفية توظيفها بصورة تفيد الصحة العامة، بالإضافة إلى برنامج ترفيهى متكامل للطلاب وحاضرين المؤتمر لرفع روحهم المعنوية، وكذلك سيتم عقد مؤتمر بعنوان "mWHO" فى اليوم الأخير من المؤتمر بحضور ممثلين من عدة جهات.

ويعقد خلال المؤتمر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلةEPSF وذلك لمناقشة ما سيتم عمله فى الجمعيات فى جميع اللجان بداخل الاتحاد، وخطة العمل المنظمة للعام.

ويعتبر الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة، الذى تأسس عام 1982، هو منظمه غير حكومية وغير هادفة للربح، و ليس لها أى اتجاهات سياسية أو دينية، ويوجد بداخل الاتحاد مجموعة من اللجان ومنها لجنة الصحة العامة التى تهدف إلى توعية المجتمع بأهم الأمراض المنتشرة فيه ومحاولة التقليل منها، ومن أهم إنجازاته لهذا العام دخوله موسوعة (جينيس) للأرقام القياسية وذلك بتحقيق أكبر عدد قياسات سكر لأكثر من 8000 شخص فى يوم واحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة