بسينما أوديون فى وسط البلد..

ماريان خورى تفتتح الدورة السابعة لبانوراما الفيلم الأوروبى.. اليوم

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:04 م
ماريان خورى تفتتح الدورة السابعة لبانوراما الفيلم الأوروبى.. اليوم ماريان خورى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح المنتجة ماريان خورى اليوم الأربعاء، الدورة السابعة من بانوراما الفيلم الأوروبى، فى سينما أوديون بوسط البلد، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة التى يشارك بها 48 فيلما من مختلف الدول الأوروبية حتى يوم 29 نوفمبر الجارى.

ويبدأ الحفل فى السابعة والنصف من مساء اليوم، ثم يتم عرض فيلم الافتتاح بعنوان "رأس مال إنسان" للمخرج باولو فيرزى فى التاسعة مساءً.

وتحتوى الدورة السابعة من البانوراما هذا العام على 9 أقسام هى قسم المختارات الأوروبية والذى يضم الأفلام الطويلة، والأفلام الحائزة على جوائز بالمهرجانات الأوروبية خلال العام الماضى، وقسم الأفلام الوثائقية وقسم أفلام العمل الأول التى تعرض أعمال المخرجين الصاعدين وبها 7 أفلام.

كما تطلق البانوراما قسما جديدا تحت اسم "كارت بلانش" أو علامات سينمائية والذى وضع المخرج يسرى نصر الله والمخرجة الشابة ونادين خان والمخرج أحمد عبد الله البرنامج الخاص به، إضافة إلى قسم "التعليم والسينما" المخصص للطلاب والذى يهدف لزيادة إقبالهم على مشاهدة الأفلام الأوروبية، وتقدم لهم البانوراما العديد من التسهيلات حتى يحضروا العروض مجانا، وقسم كلاسيكيات البانوراما وأخيرا قسم أفلام قصيرة من هولندا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة