حسن رمزى يتكتم على تحقيق الغرفة مع السبكى.. ويؤكد: القرار سيكون رادعا للجميع

الأحد، 02 نوفمبر 2014 09:52 م
حسن رمزى يتكتم على تحقيق الغرفة مع السبكى.. ويؤكد: القرار سيكون رادعا للجميع محمد حسن رمزى ومحمد السبكى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطور جديد للقضية المثارة بين محمد حسن رمزى، رئيس غرفة صناعة السينما، والمنتج محمد السبكى، أصدر مجلس إدارة الغرفة، فى اجتماع له مساء اليوم، قرارا فى القضية المذكورة طبقا للتقرير الذى صدر عن اللجنة القانونية التى تولت التحقيق مع المنتج محمد السبكى فيما نسب إليه من اتهامات بإهانته الغرفة ورئيسها فى برنامج "من الآخر"، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين.

وعلى الرغم من أن غرفة الصناعة تتكتم على تفاصيل هذا القرار إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد أن القرار لا يأتى فى صالح السبكى، الذى لم يعتذر فى التحقيق عمّا بدر منه فى حق الغرفة ورئيسها، بل تمادى فى موقفه وأدان نفسه.

وقال حسن رمزى، فى هذا الشأن لـ"اليوم السابع"، إن الغرفة أصدرت قرارها بالإجماع فى قضية محمد السبكى، ولكنها ستعلن عنه بعد أيام فى بيان رسمى لها، بعد أن يستوفى القرار كل الإجراءات القانونية، حيث يجب أن يتم إمضاؤه من رئيس اتحاد الصناعات وبعض الجهات الرسمية الأخرى.

وأضاف أنه لم يشارك بالتصويت على القرار بصفته رئيسا للغرفة، وذلك لاستشعاره الحرج لأنه طرف فى القضية، مشيرا إلى أن نفس الموقف اتخذه المنتج وائل عبد الله، والمنتج جابى خورى بصفتهما أطراف بالقضية، لافتا إلى أنهما لم يحضرا الجلسة حتى لا يؤثر على قرار مجلس الإدارة.

وتابع أن قرار مجلس الإدارة جاء بالإجماع، وأنه لن يكون فقط قرارا فى قضية تمس الغرفة، بل سيكون القرار رادعا لكل من تسول له نفسه التطاول على الغرفة أو رئيسها، ومن جهته أكد المنتج محمد السبكى لـ"اليوم السابع" أنه لم يتم إبلاغه بأى قرارات حتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة