دندراوى الهوارى: أيمن نور يبحث عن مصالح شخصية..والبرادعى ترك مصر تغرق

الأحد، 02 نوفمبر 2014 12:31 ص
دندراوى الهوارى: أيمن نور يبحث عن مصالح شخصية..والبرادعى ترك مصر تغرق دندراوى الهوارى
كتب محمد كامل - رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع"، إن أداء أيمن نور مؤسس حزب "غد الثورة" تحت قبة البرلمان المعارض انكشف بعد تزوير توكيلات حزب الغد.

وأضاف "الهوارى" خلال حواره لبرنامج "على مسئوليتى" والمذاع على فضائية "صدى البلد" مع الإعلامى "أحمد موسى"، أنه أجرى حوارا مع أيمن نور بعد 25 يناير فى منزله، وقال له إنه غاضب من الحركات السياسية، مضيفا أن نور كان غاضب من كل المشاركين فى أحداث 25 يناير.

واستطرد: انتهازية "نور" السياسية ظهرت عندما وضع يده مع جماعة الإخوان بعد 25 يناير، مشيرا إلى أنه لا يوجد لديه معلومات عمّن يمول أيمن نور، لكنه هرب بعد ثورة 30 يونيو إلى قصور تركيا وقطر.

وواصل: نور يلعب دورا هاما فى التخطيط لـ25 يناير المقبلة، مضيفا أن نور من الشخصيات التى تبحث عن مصالح شخصية على جثة الوطن، ومنذ عام 2005 يبحث عن مقعد أو مصلحة شخصية.

وفى سياق آخر، قال رئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع"، إن الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق لم يتحدث عندما استشهد أبناء الوطن فى عملية إرهابية فى سيناء، أو يقدم العزاء.

وتابع: البرادعى ترك مصر فى أشد المحن، وفى المقابل ينقذها ملك السعودية الملك عبد الله.. التاريخ سيسطر أن البرادعى ترك مصر تغرق فى أشد المحن ليعيش فى أحضان الغرب.

وشدد الهوارى على أن أهالى الشهداء هم من شرفاء الوطن لأنهم لم يتلونوا أو يبحثوا عن مصالح شخصية وإنما ضحوا بأبنائهم من أجل الوطن، وأن التاريخ سيسجل بأحرف من نور الذين يضحون من أجل الوطن وإنما سكتب فى صفحات سوداء عن المتآمرين عليه.

وأشار إلى أن الكاتب بلال فضل يكتب فى صحيفة العربى الجديد الذى حذر منه الرئيس السيسى، منوها بأن الصحيفة يمولها التنظيم الدولى للإخوان، ولفت على أن "فضل يمنى الأصل وحصل على الجنسية المصرية، وهاجم الإخوان ثم سافر إلى أمريكا ويسعى على تشويه القوات المسلحة"، كما أشار إلى أن الناشطة اليمنية توكل كرمان هربت إلى تركيا وتدعى النضال من داخل القصور والفنادق التركية.

وأكد الكاتب الصحفى أن الرئيس السيسى تولى مسئولية الوطن فى توقيت صعب، واستطاع أن يضبط إيقاع الوطن فى مواجهة الإرهاب.

وأشار رئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع" إلى أنه كان يهاجم الفريق سامى عنان خلال فترة حكم المجلس العسكرى، لأنه كان يقوم بدور سيئ خلال تلك الفترة، مضيفا أن المشير حسين طنطاوى كان له دور وطنى وتصدى للعديد من المؤمرات ضد الوطن.

وأوضح الهوراى أن الشعب المصرى أزاح الجماعة الإرهابية من الحكم لأنها كانت تتآمر على الوطن، مضيفا أن حركة تمرد مجرد فكرة، والشعب المصرى هو من خرج فى ثورة 30 يونيو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة