بابا شاروا على FM فى احتفالات الطفولة.. اليوم

الخميس، 20 نوفمبر 2014 12:45 م
بابا شاروا على FM فى احتفالات الطفولة.. اليوم صورة أرشيفية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار اهتمام الإذاعة المصرية بالاحتفال بأعياد الطفولة، تقدم إذاعة الأغانى فى الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، برنامجا خاصا بعنوان "وثائقيات الأغانى" احتفالا بأعياد الطفولة من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم هالة رستم.

وتقدم الفترة أغانى لم نستمع إليها منذ عهد الطفولة فنستمع إلى مجموعة الأطفال فى أغنية يا عسكرى يا أبو بندقية، عهد الطفولة، بريلا بريلا، تاتا تاتا، كوكو واوا والعديد من الأغانى، كما تقدم لعلى الحجار الأغنية الشهيرة لتتر برنامج أبلة فضيلة حبيبى يا كتاكيت، ونستمع أيضا إلى أغنية فولا فولا لندينا، مع أنى خشب فى خشب لصفاء أبو السعود، الشمس البرتقالى لعبد المنعم مدبولى، كان فيه فراشة لنيللى .
وخلال الفترة نستمع إلى الإذاعى الكبير محمد محمود شعبان فى جزء من البرنامج الشهير "بابا شاروا" حيث كان يحدث أطفالنا عن المشروعات القومية للبلاد ويتطرق إلى مشروع مصنع السماد وكهرباء خزان أسوان ومديرية التحرير فى ظل إعلان الحكومة آنذاك عن طرح سندات قيمتها 5 جنيهات لدعم هذه المشروعات، ويعلن خلال الحلقة عن جائزة الإذاعة لأفضل رسم طفل عن إعلان أو فكرة للدعاية عن قرض الإنتاج والجائزة هى سند من قرض الإنتاج قيمته 5 جنيهات.

كما نلتقى مع جزء من برنامج "دنيا المواهب" للإذاعية فادية الشناوى والذى سجل عام 1985م فى احتفالات أعياد الطفولة، ويلتقى مع موهبتين صغيرتين يقدمهما للميكرفون لأول مرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة