بالفيديو.. اضحك بلا توقف..لاعب يصد ركلات الترجيح بوجهه "رغما عن أنفه"

الخميس، 20 نوفمبر 2014 08:37 م
بالفيديو.. اضحك بلا توقف..لاعب يصد ركلات الترجيح بوجهه "رغما عن أنفه" حارس المرمى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو لفريق كرة قدم، طُرِدَ حارس مرماه فى الثوانى الأخيرة من المباراة، مع استنفاد جميع البدلاء، وتَبَقَّى أمام الفريق أن يلجأ إلى ركلات الترجيح أمام منافسه لتحديد الفائز، مما استدعى المدرب للدفع بأحد اللاعبين للوقوف كحارس مرمى.

مع انطلاق ركلات الترجيح من منطقة الجزاء، وقف اللاعب البديل يحرس مرماه، وسدد اللاعب المنافس الكرة لترتطم بوجه الحارس، ما أدى لإصابته فى أنفه، وفى الركلة الثانية سدد الخصم الكرة لتصطدم بوجه الحارس من جديد.


وفى تصرف غريب فى الركلة الثالثة نام الحارس على الأرض، خشية تكرار الأمر، وبعد تأخر اللاعب المنافس فى السداد، التفت الحارس مستطلعًا التأخير فى اللعب، ليسدد اللاعب الكرة وتصطدم بوجهه!


فى الركلة الرابعة أصبح الحارس (اللاعب البديل) منهكًا والدماء تسيل من وجهه، فوضعه زملاؤه على مقعد خشبى، حتى يتمكن اللاعب الخصم من تنفيذ ركلته، فجاءت التسديدة بشكلٍ كوميدى، لترتطم فى وجهه من جديد ليسقط بمقعده الخشبى داخل المرمى.


فى الركلة الخامسة لم يستطع اللاعب الوقوف، ومواجهة الخصم، فزحف على بطنه للابتعاد عن الكرة، ومع تسديد لاعب الفريق المنافس للكرة ارتطمت فى العارضة، لترتد إلى وجه الحارس، فى ضربات جزاء من أغرب ما تكون.


‎‎










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة