اندلاع مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند حاجز قلنديا بالضفة

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 12:59 م
اندلاع مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند حاجز قلنديا بالضفة مواجهات مع قوات الإحتلال
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندلعت مواجهات عقب صلاة الجمعة بين شباب فلسطينيين وقوات الاحتلال وذلك عند حاجز "قلنديا" بالضفة الغربية المحتلة

وذكرت قناة "القدس" الإخبارية اليوم (الجمعة) أن سلطات الاحتلال اعتقلت عدة مقدسيين فى حى "سلوان" بمدينة القدس المحتلة بينهم أسير محرر خلال عملية دهم وتفتيش.. مشيرة إلى أن قوات الاحتلال نصبت حواجز أمنية فى مختلف بلدات القدس.

وأوضحت أن قوات الاحتلال تعدت على صحفيين خلال اشتباكاتها مع شباب فلسطينيين عند حاجز قلنديا.. مضيفة أن قوات الاحتلال ضغطت على مراسلة قناة "القدس" لاعاقة تغطية اأاحداث المباشرة عند حاجز قلنديا.

وقالت القناة إن قوات الاحتلال اطلقت قنابل الغاز والصوت بكثافة على شباب فلسطينيين عند حاجز قلنديا بالضفة الغربية المحتلة وأفادت بأن قوات الاحتلال استدعت تعزيزات أمنية إلى حاجز قلنديا جراء المواجهات المستمرة مع شباب فلسطينيين.

ومن ناحية أخرى ، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم أسيرا محررا وشابا من حى "البستان" فى بلدة "سلوان" بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية فى البلدة بأن قوات الاحتلال فتشت عدة منازل فى حى "البستان" تخلل ذلك اقتحام منزل الاسير المحرر "إبراهيم موسى" وتفتيشه لينتهى الأمر باعتقاله.

وأشار المصادر ذاتها إلى أن قوات الاحتلال داهمت أيضا منزل الشاب "محمود فتحى الرجبي" واعتقلته ونقلته إلى جهة غير معلومة.
كما إعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلى اليوم (الجمعة) مواطنين من مدينة "الخليل" وبلدة "حلحول" شمال مدينة "الخليل" بالضفة الغربية.

قالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال الاسرائيلى نفذت عمليات دهم وتفتيش فى بلدة "حلحول" شمال مدينة "الخليل" واعتقلت خلالها الفتى "محمد حلمى كرجه" (16 عاما) ، كما اعتقلت الشاب "يوسف سلهب" (24 سنة) من مدينة "الخليل" ونقلتهما لجهة غير معلومة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة