رئيس الوزراء الأسبق للإعلاميين: انزعوا اليأس من عقول الشباب

السبت، 22 نوفمبر 2014 12:44 م
رئيس الوزراء الأسبق للإعلاميين: انزعوا اليأس من عقول الشباب الدكتور على لطفى رئيس مجلس الوزراء الأسبق
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على لطفى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، إنه قد يكون هناك سيطرة على الإعلام من جانب الدولة أو رجال الأعمال بما يؤثر يجعله يخل بدوره، موضحا أن الإعلام سلاح ذو حدين إذا تم توجيهه بهدف الإثارة فيمثل أداة للتخريب فى المجتمع .

وأضاف رئيس الوزراء الأسبق خلال فعاليات المؤتمر العلمى السنوى التاسع عشر لكلية التجارة بعنوان "دور الإعلام فى مواجهة الأزمات والكوارث"، بقاعة المؤتمرات الكبرى بدار الضيافة، أن الثورة التى شهدها الإعلام فى الفترة الأخيرة جعل منها ركيزة أساسية فى بناء الدولة، موجها رسالة للإعلاميين "انزعوا اليأس من عقول الشباب وحاربوا الفرقة والخصام".

ولفت الدكتور على لطفى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، أن الإعلام يلعب دورا أساسيا فى مواجهة الإرهاب الذى تواجهه مصر من خلال دحض الأفكار المغلوطة، ومواجهتها فكريا عبر الاستعانة برجال الدين والخبراء والمتخصصين .

وأشار رئيس مجلس الوزراء الأسبق خلال فعاليات المؤتمر العلمى السنوى التاسع عشر لكلية التجارة بعنوان "دور الإعلام فى مواجهة الأزمات والكوارث"، بقاعة المؤتمرات الكبرى بدار الضيافة، إلى أن هناك تخوفا لدى بعض المسئولين من بعض الإعلاميين فيصبح تأثيرهم عليهم طاغيا ويسعون لإرضاء الإعلاميين، مؤكدا أن حرية الإعلام ليست حقا مطلقا، موجها رسالة للمسئولين "لا تخافوا من الإعلاميين واتخذوا القرارات الصحيحة مهما كلفكم الأمر".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة