وزارة الشباب تعلن فوز محمود جابر بمنصب رئيس برلمان طلائع الجمهورية

الأحد، 23 نوفمبر 2014 01:05 م
وزارة الشباب تعلن فوز محمود جابر بمنصب رئيس برلمان طلائع الجمهورية جانب من إدلاء الأصوات
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن فوز المرشح "محمود جابر"، من محافظة بنى سويف، بمنصب رئيس برلمان طلائع الجمهورية، عقب حصوله على 25 صوتاً من إجمالى 49 صوتاً، مقابل 21 صوتاً لأقرب منافسيه وهو "عمر رأفت عبده"، من محافظة القاهرة، فيما حصد المرشح الثالث "أحمد صلاح على" من محافظة الشرقية على 3 أصوات.

يأتى ذلك عقب انتهاء العملية الانتخابية لاختيار هيئة مكتب برلمان الطلائع على مستوى الجمهورية، والتى تنظمها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من (21-24) نوفمبر الجارى بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

وتمت عملية فرز الأصوات من قبل اللجنة المشرفة على العملية الانتخابية، وضمت فى عضويتها المستشار عادل عبد الودود بمجلس النواب، والدكتور هشام مجدى الخبير البرلمانى والقانونى، ولجنة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة كرم عفيفى، مدير عام بالوزارة، إيميل إسحاق، أسامة الصياد، ومحمد مزيكى.

كما أعلنت الوزارة عن فوز المرشح "فارس سلامة أحمد"، من محافظة البحيرة، بمنصب وكيل برلمان طلائع الجمهورية، عقب حصوله على 32 صوتاً، مقابل 16 صوتاً لمنافسه "مصطفى أحمد صالح"، من بورسعيد، فيما فازت بمنصب وكيلة البرلمان المرشحة "هاجر أحمد محمد"، من محافظة أسيوط، عقب حصولها على 27 صوتاً، مقابل 15 صوتاً للمرشحة "خلود خالد سعد"، من محافظة الإسكندرية، و7 أصوات للمرشحة "أميرة عادل محمد" من محافظة جنوب سيناء.

بينما فاز بمنصب أمين سر برلمان طلائع الجمهورية المرشح "إبراهيم فرج السيد"، من محافظة الغربية، لحصوله على 23 صوتاً، مقابل 14 صوتاً لمنافسه "محمود عبد التواب معوض" من محافظة الجيزة، و12 صوتاً للمنافس الآخر "أيمن محمد سليم" من محافظة شمال سيناء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة