5 أشياء يجب أن يعرفها مستخدمو الآيباد الجدد.. تنظيم التطبيقات ووضعها فى ملفات.. وعمل Reboot للجهاز لإصلاح مشكلاته ومعالجة البطء.. طرق الحفاظ على البطارية

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 03:14 م
5 أشياء يجب أن يعرفها مستخدمو الآيباد الجدد.. تنظيم التطبيقات ووضعها فى ملفات.. وعمل Reboot للجهاز لإصلاح مشكلاته ومعالجة البطء.. طرق الحفاظ على البطارية آى باد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجهزة الآيباد هى من أفضل الأجهزة اللوحية المتاحة فى الأسواق هذه الفترة، وهى المفضلة لدى قاعدة كبيرة من المستخدمين حول العالم بالنسخ المختلفة سواء القديمة أو الحديثة، ولأن أبل زودت هذه الأجهزة بالعديد من المزايا المختلفة يجب الاستفادة منها بشكل كامل وهذا يحدث عند تنظيم الجهاز واتباع بعض النصائح الهامة عند التعامل مع جهازك الآيباد حتى تتمتع بتجربة فريدة معه ومميزة.

وقدم موقع abouttech الأمريكى أهم النصائح والأشياء التى تهم مستخدمى أجهزة الآيباد.
- وضع التطبيقات فى ملفات
نظيم التطبيقات الخاصة بك مع المجلدات

هناك ميزة متاحة لمستخدمى الآيباد وهى لك بسهولة تنظيم جهازك ووضع التطبيقات المتشابهة داخل ملفات منفصلة لها أسماء تعبر عن محتوى كل ملف، ويمكن القيام بذلك عن طريق الضغط مطولا على أيقونة التطبيقات مطولا حتى تبدأ فى الاهتزاز وسحبها لأعلى مع تطبيق آخر وسيتم وضعهم داخل ملف واسحب إليهم التطبيقات التى من نفس الفئة.

	وضع التطبيقات فى ملفات
وضع التطبيقات فى ملفات


- عمل Reboot للجهاز
هل تعلم أن من الممكن حل العديد المشاكل الخاصة بالآيباد ببساطة عن طريق عمل Reboot، ولعمل ذلك قم بالضغط مطولا على زر Sleep/Wake وقم باتباع ما سيظهر لك، انتظر بضع ثوان بعد ظهور الشاشة الفارغة ثم الضغط على زر Sleep/Wake مرة أخرى، وعندما ترى شعار أبل اترك الزر وسيظهر الشاشة الرئيسية بعد ذلك.

عمل Reboot للجهاز
عمل Reboot للجهاز

- إغلاق سطوع الشاشة
من أجل الحفاظ أكثر على البطارية عليك من وقت لآخر إغلاق سطوع الشاشة، عليك الذهاب إلى الإعدادات واختيار Brightnesss & Wallpaper من القائمة الجانبية اليسرى وقلل سطوع الشاشة.


	إغلاق سطوع الشاشة
إغلاق سطوع الشاشة

- التحكم فى الموسيقى
إذا كنت من محبى تشغيل الأغانى يمكنك التحكم فيها والتقليب بين الأغانى على جهازك يمكنك سحب الشاشة من أسفل لأعلى وسيظهر لك الأغنية وما قبلها وبعدها.

التحكم فى الموسيقى
التحكم فى الموسيقى


- إيجاد التطبيقات بسرعة
من أجل العثور على التطبيقات بشكل أسرع يمكنك استخدام ميزة هامة فى الآيباد وهى Spotlight Search والتى يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على زر home ، أو سحب الشاشة لأسفل وسيظهر مكان للبحث.

إيجاد التطبيقات بسرعة
إيجاد التطبيقات بسرعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة