بالفيديو.. "اضحك مع نجوم الكرة".. بركات يتقمص دور "شكوكو".. وسعد سمير "غاوى تقليد".. عمرو زكى يرقص على أنغام "بشرة خير".. وعفروتو يرتدى ثوب "فاندام".. طارق السعيد "تخصص" تقليد معلقين

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 01:53 ص
بالفيديو.. "اضحك مع نجوم الكرة".. بركات يتقمص دور "شكوكو".. وسعد سمير "غاوى تقليد".. عمرو زكى يرقص على أنغام "بشرة خير".. وعفروتو يرتدى ثوب "فاندام".. طارق السعيد "تخصص" تقليد معلقين محمد بركات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد نجوم الكرة المصرية فرض أجواء الفرحة والمرح على المعسكرات التدريبية التى يقضون فيها أوقات طويلة من حياتهم للهروب من الملل والرتابة التى تفرضها أجواء المباريات والمنافسات وحدتها.

وتفنن عدد من اللاعبين فى لعب دور البطولة فى إضفاء البسمة على وجوه زملائهم، يأتى على رأسهم محمد بركات نجم الأهلى المعتزل حديثاً الذى لقبه أصدقاؤه بالمهرج وصانع الضحكات وملك الإفيهات، لاسيما بعد أن ظهر متقمصًا شخصية الفنان الراحل شكوكو، ومقلداً المطرب منير مراد الذى يشبهه الزئبقى كثيراً.

وسار على نفس الدرب سعد سمير مدافع الأهلى الذى دخل فى وصلات تقليد للفنانين والشعراء والمطربين، كان أبرزها تقليده للشاعر هشام الجخ فى قصيدته "أيوه بغير".

بينما سلك طارق السعيد نجم الزمالك والأهلى السابق مساراً آخر حيث اشتهر بقدرته على تقليد المعلقيين الكرويين، وظهر فى بعض اللقاءات التليفزيونية يقلد مدحت شلبى وشوبير ومحمود بكر وميمى الشربينى.

ولم يكن الثنائى عمرو زكى وأحمد جعفر مهاجما الزمالك السابقين بعيدين عن تلك الأجواء، لاسيما بعد أن حرصا على الرقص على أنغام الأغنية الشهيرة بشرة خير أثناء وجودهم فى معسكر الفريق الأبيض.

وكان عفروتو لاعب الأهلى السابق هو أحد الوجوه الصاعدة على سلم المرح، عندما قدم فاصلا كوميديًا برفقة سعد سمير، ما أثار ضحكات لاعبى الأهلى.

بركات



بركات مغنى وبيقلش وقفشات أحمد بدير



سعد سمير يقلد هشام الجخ



طارق السعيد يقلد ميمى الشربينى وشوبير ومحمود بكر



السيد حمدى وسعد سمير يغنيان أشكرك أوعدك



طارق السعيد يُقلد المعلقين



سعد سمير مذيع كوميدى



رقص عمرو زكى وأحمد جعفر على أغنية بشرة خير



عفروتو يقلد محمد هنيدى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة