خريطة التوك شو.. رئيس البرلمان الأوروبى بـ"90 دقيقة" مع "مصطفى شردى".. وملف انتخابات البرلمان بـ"آخر النهار" مع "خالد صلاح".. ووزير التعليم العالى بـ"نبض القاهرة"..ودندراوى الهوارى ضيف "من القاهرة"

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 04:43 م
خريطة التوك شو.. رئيس البرلمان الأوروبى بـ"90 دقيقة" مع "مصطفى شردى".. وملف انتخابات البرلمان بـ"آخر النهار" مع "خالد صلاح".. ووزير التعليم العالى بـ"نبض القاهرة"..ودندراوى الهوارى ضيف "من القاهرة" الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "90 دقيقة" حيث يحل رئيس البرلمان الأوروبى مارتن شولتس، وذلك مع الإعلامى "مصطفى شردى"، فى الساعة الثامنة مساءً.

وفى برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، تتناول الحلقة الحديث عن الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك فى الساعة الثامنة مساءً.

بينما يحل الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، ضيفاً ببرنامج "نبض القاهرة" مع الإعلامية "سحر عبدالرحمن"، والمذاع على فضائية "القاهرة والناس" فى الساعة الثامنة مساء.

ويحل الكاتب الصحفى، دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، ضيفاً ببرنامج "من القاهرة"، والمذاع على فضائية "القاهرة والناس"، مع الإعلامية "أمانى الخياط"، وذلك فى الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

وتستضيف الإعلامية "لميس الحديدى" فى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، رامى عاشور، بطل العالم فى الإسكواش، وفى الفقرة الثانية يحل الكابتن أحمد حسن، مدير المنتخب القومى لكرة القدم، ليدور الحوار حول وضع المنتخب بعد خروجه من تصفيات الأمم الإفريقية.

ويحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ضيفاً ببرنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الخامسة مساءً، مع الإعلامى "عمرو خليل".

وفى برنامج الحياة اليوم والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى عمرو خليل، يحل نائب رئيس الوزراء السابق حسام عيسى، للحديث عن رؤيته فى الحياة السياسية الحالية، وعن أحداث فض رابعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة