قصة "سعاد" التى لم تتخل عن زوجها فى إدمانه فألقاها من الطابق الثالث بالهرم.. حاولت مساعدته على التخلص من المخدرات فقتلها وادعى سقوطها.. والنيابة تحبسه على ذمة التحقيق

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 08:26 ص
قصة "سعاد" التى لم تتخل عن زوجها فى إدمانه فألقاها من الطابق الثالث بالهرم.. حاولت مساعدته على التخلص من المخدرات فقتلها وادعى سقوطها.. والنيابة تحبسه على ذمة التحقيق المتهم
بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلافات دائمة وشجارات متتالية، حياتهما الزوجية تحولت إلى ما يشبه الجحيم، فمشاعر الحب التى جمعت بينهما يوما تبلدت، وتبدل حالها من حال إلى حال، "وليد"الزوج الأربعينى الذى تورط فى مصادقة أصحاب السوء سلك طريق تعاطى المخدرات منذ سنوات، وأنفق نقوده عليها وساءت حالته الصحية وتدهور تفكيره العقلى نتيجة شراهته فى تعاطى الممنوعات.

زوجته "سعاد" التى لم تتخل عنه دائما قررت مواجهة محنته قبل محنتها ومساعدته فى تخطيها ومساعدته فى العودة إلى حيث كان، موظفا صاحب قيمة واحترام كما تعودت منه سابقا، نصحته فلم يستمع لها، حادثته مرارا فكانت اللامبالاة من جانبه هى النتيجة، هددته بترك المنزل فلم يتخذ خطوة واحدة للتأكيد على تمسكه بها، شجارهما اليومى لم يتوقف، إلا أنه كان يتطور دائما، حيث تحولت المشادات الكلامية بينهما إلى تشاجر بالأيدى فى كثير من الأحيان، حتى جاءت اللحظة الحاسمة، وبدأ بينهما الشجار المعتاد، اعتدى عليها بالضرب ثم دفعها من بلكونة الطابق الثالث بالعقار الذى يشهد إقامتهما فتسقط على الفور جثة هامدة نتيجة إصابتها بكسور متفرقة بجسدها النحيل.

أسرع الزوج إلى أسفل حيث جسد امرأته ملقى والدماء تسيل منه، حاول إفاقتها، قلب جسدها فى محاولة لحثها على التمسك بالحياة فلم تستجب له، وكأنها كانت تتمنى الخلاص من حياتها التى عانت فيها الكثير.

استغاث بالأهالى وتجمع الجيران، أبلغوا رجال المباحث فحضرت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، مكونة من المقدم مروان مشرف رئيس مباحث القسم، ومعاونيه النقيبان محمد نوفل وأبو القاسم الدهشان، وعدد من رجال المباحث ينتشرون بالمكان، يتم التحفظ على الزوج لمناقشته عن سبب سقوط زوجته، يتخبط فى أقواله وتهتز كلماته، ادعى فى البداية اختلال توازنها وسقوطها أثناء وقوفها ببلكونة الشقة، ولم يكن له يد فى وفاتها، إلا أن الحس الأمنى لدى رجال المباحث أكد عدم صحة روايته، وتم تضييق الخناق عليه، وبمواجهته بحقيقة الخلافات التى تجمعه بزوجته وتعديه عليها بالضرب دائما، انهار واعترف أنه وراء سقوطها من الطابق الثالث بسبب معاتبتها الدائمة له بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

وتم إخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لاستكمال كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهم والحصول على أقواله كاملة، وأمر بإحالته إلى نيابة الهرم لتأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


حبس موظف 4 أيام لقتله زوجته بإلقائها من الطابق الثالث بالهرم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة