نيابة الغردقة تحقق فى اصطدام لنش بحرى بسائحة وأصابها بإصابات بالغة

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 12:48 م
نيابة الغردقة تحقق فى اصطدام لنش بحرى بسائحة وأصابها بإصابات بالغة لنش بحرى – أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نيابة الغردقة الجزئية برئاسة المستشار إيهاب مهنا، صباح اليوم الثلاثاء، التحقيق مع ريس لنش بحرى صغير الحجم، اصطدم بسائحة روسية أثناء ممارستها الرياضة البحرية على شاطئ الفندق المقيمة به، وإحداث إصابات بالغة ومتفرقة بجسدها.

بدأت الواقعة عندما تلقى العقيد أبو الحجاج بكرى، رئيس مباحث السياحة بالغردقة، إخطاراً من إحدى المستشفيات الخاصة بالمدينة تفيد وصول "تاتبراه أنسفا" روسية الجنسية تبلغ من العمر 22 عاما مصابة بإصابات بالغة ومتفرقة بالجسم نتيجة اصطدام لنش سريع بها أثناء ممارستها الرياضة البحرية على أحد شواطئ الفندق المقيمة به هى ووالدها ووالدتها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث شارك فيه الرائد وليد عبد الرحيم والرائد طارق عقل معاونى مباحث السياحة بالغردقة، وتبين أن السائحة خرجت عن النطاق المسموح لها والمحدد للسباحة على شاطئ الفندق المقيمة به، وأن بمجرد خروجها وأثناء مرور لنش سريع صغير الحجم اصطدم بها، مما تسبب فى إصابات بالغة ومتفرقة بالجسم على الفور تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

كما تبين أن قائد اللنش يدعى "محمد. ع.ع" 25 سنة مقيم بسيون الغربية، وأن اللنش تابع لشركة بوبوس للأنشطة البحرية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، وتم إلقاء القبض عليه وتقديمه للنيابة العامة لمتابعة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة