تنظيم جولات سياحية للأماكن المسكونة بالأرواح فى نيويورك

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 12:42 م
تنظيم جولات سياحية للأماكن المسكونة بالأرواح فى نيويورك متحف ميرشنتز هاوس
نيويورك (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زوار نيويورك الذين يبحثون عن قضاء وقت لطيف مغلف بالرعب تتوفر لهم جولة جديدة لمشاهدة أماكن تثير الإحساس بالخوف، حيث تقدم نزهة "ميستريز أوف نيويورك جوست ووك" أو (أسرار مسيرة أشباح نيويورك) فرصة للإحساس بآلاف الأرواح التى يقال إنها سكنت الكثير من الحدائق والمبانى والشوارع بالمدينة.

يعد متحف ميرشنتز هاوس (أو بيت التاجر) فى شارع ايست فورث بمنطقة ايست فيلدج أحد أشهر المنازل المسكونة بالأشباح فى مانهاتن ومحطة إلزامية معروفة لأى نزهة خاصة بالأشباح (جوست ووك).

ويقدم ما يطلق عليه "ماستر ستورى تيلر" فيكتور ماجنوس وشريكه الأب سيباستيان جولات حول المدينة فى ثلاث ليال فى الأسبوع منذ سبتمبر. وهذه الجولات لا تشمل السياح فحسب بل أيضا سكان نيويورك الفضوليين.

ويقود الرواة المجموعات إلى مواقع متنوعة عبر المدينة حيث حدثت الوقائع المأساوية بالفعل- وهى نفس الاماكن التى يتسكع فيها أيضا الكثير من السكان. يسترخى الآلاف من الأفراد يوميا فى حديقة واشنطن سكوير بارك حيث يقومون بتمشية كلابهم أو الجلوس مع شركائهم عند النافورة الكبيرة. ولكن ماجنوس يلقى ضوء مختلف على الحديقة. ويقول ماجنوس: "ما لا يعرفه الكثير منهم هو أن الحديقة كانت تستخدم يوما كمقبرة. هناك 20 ألف جثة مدفونة أسفلهم".

تستمر رحلة ماجنوس ساعتين ونصف الساعة وتبدأ من العصور الاستعمارية إلى الثورة الأمريكية وحتى أحدث المآسى.

ويقول ماجنوس إن حكاياته ليست من وحى الخيال: "إنها موثقة جيدا ويمكن إجراء أبحاث عنها لمزيد من الدراسة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة