مواقع التواصل الاجتماعى تتحول إلى ساحة عزاء لتوديع "الشحرورة".. رواد "تويتر" و"فيس بوك": فقدنا أيقونة الجمال والموضة.. مؤكدين: سيظل صوتها نسيما رقيقا وستظل ذكراها فى قلوب وعقول الملايين

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 10:00 م
مواقع التواصل الاجتماعى تتحول إلى ساحة عزاء لتوديع "الشحرورة".. رواد "تويتر" و"فيس بوك": فقدنا أيقونة الجمال والموضة.. مؤكدين: سيظل صوتها نسيما رقيقا وستظل ذكراها فى قلوب وعقول الملايين صباح
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى حالة من الحزن والأسى وتحول "تويتر" و"فيس بوك" إلى ساحة عزاء بعد إعلان وفاة الفنانة الكبيرة "صباح"، التى توفيت اليوم، الأربعاء عن عمر يناهز 87 عاما، وكانت صباح قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة قبل وفاتها فجر اليوم.

وقد أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن حزنهم العميق من رحيل الشحرورة، متمنين من الله أن يسكنها فسيح جناته.

كما تبادل النشطاء صورًا قديمة لها مع عدد من الفنانين الراحلين وأبرزهم "عبد الحليم حافظ"، و"رشدى أباظة" و"أم كلثوم"، مؤكدين أنها عاشت حياتها فن وموسيقى وعطاء، ورسمت البسمة على شفاه أجيال متعاقبة فى الوطن العربى، وأمتعتنا بصوتها الجميل،كما أكد النشطاء أن صباح ستخلد بفنها وستبقى ذكراها فى عقول وقلوب الملايين.

وقاموا بتقديم واجب العزاء إلى الشعب اللبنانى والوطن العربى بأكمله عبر كتابة العبارات الحزينة، ووصفوها بأنها من أجمل الممثلات اللاتى ظهرن على شاشات السينما، مؤكدين أن لقب "الشحرورة" كان اسما على مسمى، فالاسم يعنى باللغة العربية طائر مغرد له صوت عذب.

وتابع نشطاء آخرون أن الشحرورة أحبت الحياة بكل معنى الكلمة، رغم أحزانها وآلامها ورغم كل الشائعات، التى تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى عن وفاة الشحرورة فى السنوات السابقة إلا أنها لم تهتم بكل ذلك ولم تعيره اهتماما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة