إجراءات أمنية صارمة بقنا تحسبا لتظاهرات الغد

الخميس، 27 نوفمبر 2014 11:47 م
إجراءات أمنية صارمة بقنا تحسبا لتظاهرات الغد اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا
قنا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن قنا، اليوم، حالة من الاستنفار الأمنى بمختلف قطاعاتها وفرضت الأجهزة الأمنية وقوات الجيش إجراءات أمنية صارمة للغاية، لتأمين كل المنشآت العامة والحيوية وأقسام الشرطة ومجمع المحاكم والسجون على مستوى المحافظة.

وفرضت قوات الأمن بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة طوقا أمنيا محكما بمحيط مقر مديرية الأمن، حيث تم نشر العديد من السيارات المصفحة وتشكيلات وجنود وضباط الأمن المركزى والمجموعات القتالية ومدرعات الجيش وسيارات الإطفاء، وإغلاق كل الشوارع المحيط بمقر مديرية الأمن وقسم شرطة قنا خشية حدوث أعمال شغب خلال التظاهرات ٢٨ نوفمبر الجارى.

كما فرضت القوات ذاتها إجراءات صارمة للغاية لتأمين مجمع المحاكم ومقر سجن قنا العمومى والديوان العام، وأغلقت كل الطرق المؤدية لهما من خلال نشر العديد من تشكيلات وقوات الأمن المركزى وسيارات الإطفاء، كما تم تأمين جميع أقسام الشرطة على مستوى المحافظة وتعزيز قواتها، فيما انتشر ضباط المرور والحماية المدينة بمختلف المناطق على مستوى المحافظة.

وقال اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن قنا، إن الأجهزة الأمنية قادرة تماما على تأمين المنشآت العامة والحيوية ومقرات البنوك ومجمع المحاكم ومقر سجن قنا العمومى وأقسام الشرطة، وتأمين كل الطرق السريعة بعدما عززت من تواجدها وانتشارها، مشيرا إلى أنه سيتم التعامل مع أى تظاهرات وفقا للقانون وبمنتهى القوة والحزم .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة