أكرم القصاص - علا الشافعي

الشذوذ والزنا يرفعان نسبة الإيدز بين "الشعب المختار".. نحو 8 آلاف مصاب بالمرض الفتاك فى إسرائيل.. والمسئولون عن الصحة يتهمون "يهود الفلاشا" بنقل الأوبئة.. و40% من المستوطنين يموتون بالقلب والسرطان

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 12:06 ص
الشذوذ والزنا يرفعان نسبة الإيدز بين "الشعب المختار".. نحو 8 آلاف مصاب بالمرض الفتاك فى إسرائيل.. والمسئولون عن الصحة يتهمون "يهود الفلاشا" بنقل الأوبئة.. و40% من المستوطنين يموتون بالقلب والسرطان يهود فلاشا
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية عن أن عدد المصابين بالإيدز فى دولة الاحتلال نحو 8 آلاف مصاب، منذ اكتشاف المرض علميًا قبل 32 عامًا.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أنه بمناسبة اليوم العالمى للإيدز فى أول ديسمبر من كل عام، عن الوزارة، أنه فى عام 1981 ظهرت أول إصابة بهذا المرض فى إسرائيل، وتوفى 1.536 حالة بسبب المرض ويعيش فى إسرائيل 6.454 مصابًا بالفيروس.

وأوضحت الصحيفة، أن عدد المرضى فى عام 2013 فقط حوالى 476 حالة، ومن خلال النتائج السابقة يتضح أنه كل مليون شخص يعيش فى إسرائيل فإن هناك 58 حالة مصابة بالفيروس، وهو رقم كبير بالمقارنة بإجمالى سكان الدولة الذى يبلغ عددهم 8 ونصف مليون مستوطن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السبب الرئيسى فى انتشار المرض هو السماح للمهاجرين الأفارقة بالعيش فى إسرائيل، وإقامة علاقات حميمية بين الأفارقة والإسرائيليين.

وأكدت الصحيفة، أن السبب الثانى فى انتشار الفيروس هو العلاقات بين الشواذ، حيث إن هناك 409 حالة مصابة بين الشواذ.

على جانب آخر، كشف معهد الإحصاء الإسرائيلى عن إحصائية جديدة تشير إلى أن الغالبية العظمى من الإسرائيليين يموتون بسبب مرض السرطان، وأمراض القلب المختلفة.

ونشرت صحيفة "معاريف" نتائج الإحصائية لعام 2012 – 2013 عن سبب موت الإسرائيليين، حيث إن 40% من المتوفين كانوا يعانون من السرطان وأمراض القلب المختلفة.

وأوضحت الصحيفة، أن الرجال فى إسرائيل أكثر إصابة بالسرطان من السيدات، وأن الإصابة بسرطان الأمعاء والبنكرياس أكثر أنواع السرطانات انتشارًا فى إسرائيل عن أى دولة أخرى فى العالم، مشيرة إلى أن الإسرائيليات أكثر إصابة خلال عام 2012 بسرطان الثدى والدم.

وأكدت الصحيفة، أن عرب 48 أقل إصابة بالسرطان من الإسرائيليين، حيث تبلغ نسبة إصابة العرب بالسرطان ويموتون بسببه 25% فقط، يليه مرض السكر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حبيب

الحمد لله

الحمد لله على نعمه الاسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة