بالفيديو.. النجم كيفين سبيسى يطلق مبادرة لتدريب 35 شاباً على فنون المسرح

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 06:49 م
بالفيديو.. النجم كيفين سبيسى يطلق مبادرة لتدريب 35 شاباً على فنون المسرح النجم العالمى كيفين سبيسى
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النجم العالمى كيفين سبيسى عن إطلاقه لمبادرة بعنوان "home grown" لتدريب 35 شابا وفتاة من داخل الشرق الأوسط بالتعاون مع "أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح".
وأكد سبيسى فى فيديو سجّله من داخل كواليس مسلسله التليفزيونى الجديد "House of Cards"،أن المبادرة تستهدف الشباب المتحمس للعمل الجاد ولكنه لم يجد فرصته داخل الوسط الفنى ، معلنا عن الشروط المطلوبة فى المتقدمين بأن تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما، وأن يكون لديهم جميعا اهتمام بالفنون المسرحية وبالرقص وبالرياضة.
وأشار الممثل الأمريكى الحائز على جائزة الأوسكار أنه بمجرد الاستقرار على المتدربين المطابقين للشروط سيتولى هو وفريقه المتخصص تعليمهم فن الأداء المسرحي، بالإضافة إلى تنفيذه وفريقه لعرض مسرحى سيقومون ببطولته كى يُعرض للجمهور.

ومن جانبها أعربت أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح (META) ومؤسسة كيفين سبيسى (KSF) ، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، عن فخرها بتقديم Home Grown كأول برنامج خيرى مبتكر فى المنطقة لاكتشاف ورعاية المواهب الفنية الشابة فى الفنون المسرحية، وكذلك لتوفير الفرص الإبداعية للشباب فى جميع أنحاء المنطقة.
وتابعت المؤسسة أن هدف البرنامج هو خلق منصة للشباب الواعد ذو موهبة وتسليحهم بالمهارات والخبرات اللازمة من أجل التفوق ، بدعم وتوجيه من المختصيين، وسيعيش المشاركين تجربة تعليمية استثنائية من خلال مجموعة من المحترفين المتمرسين والخبراء. بتقديم فصول رئيسية فى التقنية، والمهارات، والتنفيذ، ستكون لدى هؤلاء الشبان و الشابات الفرصة المتميزة للعمل تحت واحدة من فرق المسرح الأكثرمهنية و خبرة فى العالم.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة