محافظ الجيزة: رصدنا أعداد قليلة من المتظاهرين وتم السيطرة على التجاوزات

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 02:37 م
محافظ الجيزة: رصدنا أعداد قليلة من المتظاهرين وتم السيطرة على التجاوزات الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن المحافظة شهدت حتى الآن أعداد محدودة جداً من المتظاهرين مثل كل يوم جمعة، خاصة بعد صلاة الجمعة، وكانت هناك ملاحقة سريعة من جانب الشرطة للتجاوزات التى تتم.

وصرح محافظ الجيزة، لوكالة انباء الشرق الأوسط من داخل غرفة العمليات المركزية التى شكلتها المحافظة لمتابعة تطورات أحداث اليوم، والتى يشرف عليها المحافظ، وتضم نائبى المحافظ والسكرتير العام المساعد وكافة القيادات التنفيذية والمستشار العسكرى بالمحافظة، أنه من الملاحظ اليوم أنه لا يوجد مكان فى الجيزة مغلق أمام المرور، فالشوارع مفتوحة مثل ميدان النهضة وشارع ثروت على عكس أيام الجمع الماضية.

وأضاف أن الشوارع تكاد تكون خالية لأن المواطن المصرى يرفض مثل هذه الدعوات الهدامة التى تعرقل مسيرة التقدم والتنمية بالبلاد، وكل هذه الأمور ساعدت القوات المسلحة والشرطة أن يسيطروا على التجاوزات التى تتم.

وأشار عبد الرحمن إلى أن هناك انتشاراً مكثفاً وسريعاً من جانب رجال الشرطة والقوات المسلحة، وهناك تأمين كامل للمنشآت الحيوية، والمحافظة مستمرة فى متابعة ما يتم داخل مراكزها وأحيائها وقراها من خلال فرق الطوارئ التى تم تشكيلها وكاميرات المراقبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة