ياسر برهامى: هناك دفع خارجى فى طريق العنف بمصر من دول ومنظمات ومخابرات وعصابات تسليح.. نائب رئيس الدعوة السلفية: إيصال الأسلحة من خلال دول حدودها مفتوحة والدفع بجماعات مدربة على إشعال الاقتتال

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 05:01 م
ياسر برهامى: هناك دفع خارجى فى طريق العنف بمصر من دول ومنظمات ومخابرات وعصابات تسليح.. نائب رئيس الدعوة السلفية: إيصال الأسلحة من خلال دول حدودها مفتوحة والدفع بجماعات مدربة على إشعال الاقتتال الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن هناك دفعا خارجيا فى طريق العنف بطرق مباشرة وغير مباشرة من دول ومنظمات وأجهزة مخابرات وعصابات تسليح، ومخططات كبرى تراد للمنطقة ولبلادنا، تمهيدا لمزيد من الانقسام.

وأضاف برهامى فى بيان له اليوم أن من الطرق المباشرة توفير السلاح، حيث إن كل مناطق النزاع الأسلحة فيها ليست من صنع المسلمين، وإيصال هذه الأسلحة يكون من خلال دول حدودها مفتوحة ومغرقة بالأسلحة، بالإضافة إلى الدفع بجماعات مدربة على إشعال الاقتتال داخل المجتمعات ثبت أنها تُدرب فى منظمات وهيئات وأجهزة استخبارات ترعاها دول كثيرة.

وتابع: "البعض يذكرنا بأحداث محمد محمود هذه الأيام، ويريد أن يجعلها ذكرى لمزيد من الألم، فنتذكر هذه الأيام، وكيف أن هناك أيادى خفية من الأطراف المختلفة تدفع إلى العنف، ولذلك تأكدنا أن هناك من لا يريد الاستقرار لبلادنا، وهناك من يدعم الانقسامات".

واستطرد نائب رئيس الدعوة السلفية: "طائرات الناتو فى ليبيا كانت تضرب قوات القذافى، وفى نفس الوقت تلقى صناديق الأسلحة والذخيرة، ولهذا اليوم الذى نحن فيه كانت تُلقى فى الصحراء مجانا لتقع فى أيدى طوائف، وجزء من هذا السلاح تم تهريبه إلى سيناء والصعيد خلال سنوات الاضطراب فى مصر".

وأشار برهامى إلى أن هذا خطر لابد أن نجتمع جميعا فى مقاومته، وأن نوقف التدخل الأجنبى والاستجابة له فى قضية العنف، فهناك من لا يعبأ بأن يُقتل الملايين.

المخططات تدفع إلى عدم استقرار البلاد العربية والإسلامية، وهدفها فى النهاية تنفيذ مخططات اليهود، الذين حدّدوا سنة 2020 لهدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل، ولن يتم هذا الأمر إلا من خلال العنف داخل البلاد العربية والإسلامية وتقسيمها وإدخالها فى صراعات.

وتابع: "الفوضى الخلاقة مُعلن عنها منذ سنة 2005 وتم التخطيط لها قبل ذلك التاريخ على الأقل بعشرين سنة حتى تصل المجتمعات إلى ذلك، فنحن لسنا وحدنا فى المعادلة ولسنا رقما وحدنا".


موضوعات متعلقة:


ياسر برهامى: أجهزة مخابرات وعصابات تسليح مولت مظاهرات الإخوان اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة