غدًا.. انطلاق مؤتمر اتحاد الموزعين العرب للصحافة بالقاهرة برعاية "السيسى"

السبت، 29 نوفمبر 2014 07:55 م
غدًا.. انطلاق مؤتمر اتحاد الموزعين العرب للصحافة بالقاهرة برعاية "السيسى" الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق المؤتمر الـ"41" لاتحاد الموزعين العرب للصحافة، صباح غدٍ الأحد بأحد فنادق القاهرة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.


وقال محمد بن على القحطانى، رئيس مجلس إدارة اتحاد الموزعين العرب، إن المؤتمر يستهدف التنسيق بين المؤسسات العربية العاملة فى حقــل النشـر وتـوزيع الصحف والمطبوعات بما يخدم حركة الثقافة والإعـلام العربى.


وأضاف القحطانى فى بيان له، أن المؤتمر يهدف للعمل على أن تبقى قنوات النشر والتوزيع بين الدول العربية مفتوحة وتطـوير أسس وأساليب التوزيع فى الوطن العـربى وخارجه.

وتوجه القحطانى، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لموافقته على رعاية المؤتمر، مؤكدًا أن أعضاء مجلس الإدارة والدول الأعضاء كانوا حريصين على عقد هذه الدورة بالقاهرة تأكيدًا لعودة مصر إلى دورها الريادى فى احتضان ودعم كل عمل عربى هادف وجاد يخدم مصلحة الأمة العربية.


وأشار القحطانى، إلى أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز مهنة التوزيع وخدمة للثقافة والنشر والإعلام العربى، وتمثيل مؤسسات التوزيـــع العربية فى المجالات الدولية المماثلة لرعاية مصالحها.


وأوضح القحطانى، أن المؤتمر سيعقد على مدار4 أيام تحت شعار "تحيا مصر" بمشاركة رؤساء وفود من المملكة العربية السعودية ودول الخليج، والدول العربية الأعضاء فى الاتحاد، الذين تجاوز عددهم 150 عضوًا، مضيفًا أنه سوف يتضمن جدول الأعمال مناقشة العديد من التقارير والموضوعات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة