محافظ الإسماعيلية: المدن الصناعية ومشروع القناة يوفران آلاف فرص العمل

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 02:31 ص
محافظ الإسماعيلية: المدن الصناعية ومشروع القناة يوفران آلاف فرص العمل محافظ الإسماعيلية أحمد بهاء الدين القصاص
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محافظ الإسماعيلية أحمد بهاء الدين القصاص، إن المدن الصناعية الجديدة التى تم تأسيسها بمدينتى القنطرة شرق وغرب ومنطقة وادى التكنولوجيا والمنطقة الحرة، فضلاً عن مشروع قناة السويس الجديد ستوفر الآلاف من فرص العمل لشباب المحافظة بعد ضخ هذه الاستثمارات الجديدة.

وأضاف المحافظ، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أمس الأحد، أن المحافظة تستهدف توصيل الغاز الطبيعى إلى مدينة المستقبل بالإسماعيلية ومدينة القنطرة غرب، وخلال العام المقبل سيتم توصيل الغاز الطبيعى إلى مدينتى فايد والتل الكبير، ويتبقى عقب ذلك مدينة أبو صوير.

وكان محافظ الإسماعيلية ووزير البترول المهندس شريف إسماعيل قد أعطيا أمس، إشارة بدء توصيل الغاز الطبيعى لأول وحدة سكنية وأول مخبز لإنتاج الخبز المدعم بمدينة القنطرة شرق، كما قام الوزير والمحافظ بافتتاح مقر خدمة العملاء والطوارئ بمدينة القنطرة شرق.

وأشار المحافظ، إلى أن توصيل الغاز الطبيعى لمنازل القنطرة شرق، التى تقع داخل حدود سيناء وتتبع إداريًا محافظة الإسماعيلية، أحد المشروعات الهامة التى يتم تنفيذها بالمحافظة، لاسيما وأن الغاز الطبيعى له العديد من المزايا الاقتصادية والبيئية، إلى جانب توافره كمصدر دائم للوقود للمواطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة