تجمهر أصحاب البطاقات أمام "التموين" لعدم صرف سلع مقابل توفير الخبز

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 11:40 ص
تجمهر أصحاب البطاقات أمام "التموين" لعدم صرف سلع مقابل توفير الخبز وزارة التموين – أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمهر العشرات من أصحاب بطاقات التموين الذكية منذ قليل أمام مكتب وزير التموين والتجارة الداخلية، بمقر مجلس الوزارة بشارع قصر العينى، احتجاجا على عدم صرف سلع غذائية مجانية، رغم التوفير فى حصة الخبز المدعم الخاصة بهم بحجة عدم تفعيل بطاقاتهم التموينية الإلكترونية.

وقال أصحاب البطاقات إنهم رغم استجابتهم لدعوة وزارة التموين والتجارة الداخلية بترشيد استهلاك الخبز البلدى المدعم لحصولهم على سلع مجانية مقابل التوفير فى الخبز على أن يتم صرف السلع لهم فى بداية الشهر التالى بعد التوفير، إلا أن بقالى التموين يرفضون تسليمهم السلع بحجة عدم تفعيل البطاقات من جانب وزارة التموين.

وقال شريف محمد صادق أحد أصحاب البطاقات التموينية من منطقة الساحل، إنه بالرغم من توفيرهم فى استهلاك الخبز أملا فى الحصول على سلع مجانية وفقا لتصريحات الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، إلا أن بقالى التموين يرفضون تسليم أصحاب البطاقات السلع بحجة عدم تفعيل هذه الخدمة من جانب وزارة التموين.

فيما طالب فتحى إمام من منطقة الساحل بضرورة تدخل المسئولين بوزارة التموين لإنهاء الأزمة، حرصا على صرف مستحقاتهم من السلع المجانية.

كان الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد أنه تم صرف سلع غذائية مجانية للمواطنين مقابل ما تم توفيره من الخبز المدعم بلغ 100 مليون جنيه فى 10 محافظات خلال شهر أكتوبر الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mrmr

التلاعب فى الدعم

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

لصاحب التعليق رقم واحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة