دعوى قضائية تطالب بوقف تنفيذ قرار إخلاء كبائن المنتزه بالإسكندرية

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 04:36 م
دعوى قضائية تطالب بوقف تنفيذ قرار إخلاء كبائن المنتزه بالإسكندرية هشام عبد ربة المحامى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم هشام عبد ربه، محامى المهندس على محمد بطعن بمجلس الدولة ضد كل من وزير السياحة، ومحافظ الإسكندرية، ووزير الداخلية، ومدير أمن الإسكندرية، ورئيس حى المنتزه بالإسكندرية، ومدير إدارة شرطة المرافق يطالب فيه بوقف قرار إخلاء كبائن المنتزه.

وحملت الدعوى رقم 6823 لسنة 96 قضائية الدائرة الثامنة شق مستعجل وقف تنفيذى، وتتحصل وقائع الاستشكال فى أن المستشكل بموجب تراخيص صادرة ضد شركة المنتزه للسياحة والاستثمار مؤرخ 1 مايو 2007 لصالح المستشكل من أجل شغل كابين استحمام مفروشة.

وأضافت الدعوى أن أسباب تنفيذ القرار المشكل فيه أبلغ الأضرار ممثل فيه حرمان الآلاف من الأسر من إقامتهم بالكبائن والشاليهات، وخاصة أن المستشكل ضدهم قد أثاروا وسائل الإعلام للعزم على طرح كبائن للبيع بنظام المناقصات والمزايدات خلال أيام بتصريحاتهم والإخلاء بالطريق الإدراى باستعمال القوة الجبرية.

وأشارت الدعوى إلى أن تنفيذ القرار استحال إعادة الحال إلى ما كان عليه بعد حرمان المئات من الأسر من إقامتهم وسكنهم وتعنت الإدارة.

وطالب باتخاذ الإجراءات المنصوص عليها فى قانون مجلس الدولة بتحديد جلسة لنظر هذا الاستشكال والإعلان بقبول الاستشكال شكلا وفى الموضوع إيقاف تنفيذ القرار.


































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة