ندوة عن الابتكار والإبداع لتطبيقات المحمول لباحثى وطلاب جامعة المنصورة

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 04:32 ص
ندوة عن الابتكار والإبداع لتطبيقات المحمول لباحثى وطلاب جامعة المنصورة رئيس الجامعة والدكتورة ماجدة نصر فى الاجتماع
الدقهلية - شريف الديب - أسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث لقاء عن الابتكار والإبداع المرتبط بتطبيقات الموبايل للباحثين والطلاب بجامعة المنصورة تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة وإشراف الدكتورة ماجدة نصر نائب ريس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وتنظيم الدكتور محمد ممدوح نائب مدير مركز نقل وتسويق التكنولوجيا بحضور المهندسة رشا طنطاوى مدير عام مركز ريادة الأعمال والإبداع التكنولوجى التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وممثلى شركتى ميكروسوفت وإنتل.

نظم اللقاء بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ومركز ريادة الأعمال والإبداع التكنولوجى.

يأتى اللقاء فى إطار إلقاء الضوء على الخدمات التى تقدمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات ميكروسوفت وإنتل للطلاب والباحثين والخريجين فى مجال ريادة الأعمال، كما يتناول اللقاء تدريب لأكثر من 150 طالبا من خريجى جامعات الدلتا على مهارات ريادة الأعمال للمشروعات الإبداعية والابتكارية المرتبطة بتطبيقات الموبايل.

وأكد الدكتور محمد القناوى أن هذا اللقاء هو باكورة تعاون بين جامعة المنصورة متمثلا فى مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ومركز ريادة الأعمال والإبداع كما تمنى لجميع المشاركين من أبناء الجامعة الاستفادة من هذه التطبيقات لأن الشباب هو الرهان على المستقبل فهم شباب اليوم وقادة الغد.

وأشارت الدكتورة ماجدة نصر أن مشروعات ريادة الأعمال سيكون لها أولوية فى الفترة المقبلة وأن التطبيقات الحديثة سيتم الاستفادة منها فى المشروعات الصغيرة والمشروعات المختلفة بما ينعكس بالإيجاب على تقدم المجتمع.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة