اتهام صاحب حضانة بالعمرانية باغتصاب "عصافير الجنة"

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 08:42 م
اتهام صاحب حضانة بالعمرانية باغتصاب "عصافير الجنة" صورة ارشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العمرانية اليوم بحبس صاحب حضانة تقع بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، بتهمة اقتراف جريمة هتك عرض عدد من الأطفال دون سن الخامسة ممن أودعهم أولياء أمورهم الحضانة.

وألقت مباحث الجيزة أمس الثلاثاء القبض على صاحب الحضانة الذى يبلغ من العمر 45 عامًا، بمقتضى بلاغ ورد من أولياء أمور يتهمونه بهتك عرض أطفالهم وتهديدهم بعقاب قاس فى حال أخبروا ذويهم.

وأنكر المتهم فى التحقيقات أمام وكيل أول نيابة العمرانية محمد معبد اقتراف التهمة، مشيرًا إلى أن هناك وشاية لكنه لم يكشف عن شخصية الواشى، الأمر الذى تضارب كليًا مع رواية أولياء أمور.

وتثير مثل هذه القضايا مشكلات أخلاقية نظرا لصعوبة التحقيق مع أطفال، وتعارض الأمر مع اتفاقيات حقوق الطفل العالمية.

ومؤخرًا انشغل الرأى العام المصرى بجريمة اغتصاب الطفلة رحمة بمحافظة كفر الشيخ.

وأعدت مصلحة الطب الشرعى دراسة عن حالات الاعتداءات الجنسية من اغتصاب وهتك عرض فى محافظة كفر الشيخ خلال عام 2014، خاصة بعد حادث الاعتداء على الطفلة رحمة وتخصيص فريق طبى من الصحة النفسية لمناظرة وتقييم حالتها. وكشفت الدراسة التى أعدتها المصلحة، أنه تم الكشف على 31 حالة أنثى و12 طفلا "ذكر" تم الاعتداء عليهم فى مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ من هتك عرض واغتصاب جنسى.

ننشر تقرير الطب الشرعى النهائى للطفلة "رحمة".. قطع عنيف فى غشائها البكارى أدى لتهتك فى المهبل والشرج.. وتمزق فى عنق الرحم تسبب فى إجراء عمليتين جراحيتين بسبب النزيف الداخلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة