البحرين تستضيف اجتماعا حول مكافحة تمويل الإرهاب الأحد القادم

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 04:49 م
البحرين تستضيف اجتماعا حول مكافحة تمويل الإرهاب الأحد القادم ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مملكة البحرين، يوم الأحد القادم، اجتماع المنامة حول مكافحة تمويل الإرهاب، بمشاركة دولية واسعة تشمل أكثر من 30 دولة، بالإضافة إلى عدد من المنظمات الإقليمية والدولية.

يأتى ذلك من منطلق إسهامها المتميز فى دعم مسيرة العمل المالى والمصرفى بجناحيه الإسلامى والتقليدى، وجهدها لمكافحة تمويل الجماعات والأنشطة الإرهابية بكافة صورها.

يشارك فى أعمال الاجتماع، نخبة من كبار الخبراء المتخصصين فى هذا المجال، حيث سيتم بحث ومناقشة سبل مكافحة تمويل الإرهاب سواء فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أوعلى المستوى الدولى بوجه عام.

جدير بالذكر أن مملكة البحرين كانت قد أعلنت مبادرتها باستضافة هذا الحدث المهم أثناء مشاركتها فى المؤتمر الدولى حول أمن واستقرار العراق الذى عقد فى باريس فى منتصف شهر سبتمبر الماضى.

من المنظمات الإقليمية والدولية التى ستشارك فى الاجتماع: الأمم المتحدة والبنك الدولى وصندوق النقد الدولى وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية والمفوضية الأوروبية ومجموعة العمل المالى المعنية بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب (FATF)، والمنظمة الإقليمية التى تعمل على غرارها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والكائنة فى مملكة البحرين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة