الجيوشى: "يا فرحتى.. لو عندى طرق حلوة وسواق عشوائى"

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 09:54 م
الجيوشى: "يا فرحتى.. لو عندى طرق حلوة وسواق عشوائى" اللواء الجيوشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سعد الجيوشى، رئيس هيئة الطرق والكبارى، إن تصريحه بأن تحسين شبكة الطرق سيزيد الحوادث تعرض للاجتزاء، وما قاله هو أن تطوير الطرق يجب أن يتحرك جنبًا إلى جنب مع الانضباط المرورى للطرق، ويصبح ما تفعله الهيئة نكبة للمواطنين، لافتًا إلى أنه عندما تتحسن الطرق فإن السرعات تزيد، وبدون انضباط وزيادة السرعات تؤدى لحوادث.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "السادة المحترمون"، على فضائية "أون تى فى"، مع الإعلامى "يوسف الحسينى"، أن قرار لرئيس الجمهورية بتشكيل لجنة تضع ضوابط لاستخدام الطرق ومنع الحوادث، مشيرًا إلى أنه هناك معدات صيانة طرق على أعلى مستوى تم التعاقد عليها وستصل آخر الشهر المقبل.

وأشار الجيوشى، إلى أن المعدات ستُحسن الطرق فى مصر، وسنفتخر بها، كما أننا سنرصف طرقًا خرسانية مثل ألمانيا وأمريكا، وتم البدء فى أول طريقين، موضحًا أن الطرق تحتاج لسلوك منضبط.

وأكد رئيس هيئة الطرق والكبارى، أن الحكومة تصرف نصف مليار جنيه سنويًا على الأمن والسلامة بالطرق، ومعدات بمليار جنيه لتحسين وصيانة الطرق بجودة أوروبية، مشيرًا إلى أن الطريق الذى شهد حادث دمنهور "مجدد وعليه العلامات المرورية والأمن والسلامة، ومحددات تحذيرية"، قائلاً: "يا فرحتى عندى طرق حلوة ثم سلوكى كمرتاد طرق عشوائى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة