خريطة التوك شو.. تفاصيل حادث البحيرة على "الحياة اليوم" مع عمرو عبد الحميد.. وملف "التحالفات الانتخابية" بـ"ممكن" مع خيرى رمضان.. وبرنامج "والله أعلم" يعرض حلقة مجمعة لـ"على جمعة" مع عمرو خليل

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 05:16 م
خريطة التوك شو.. تفاصيل حادث البحيرة على "الحياة اليوم" مع عمرو عبد الحميد.. وملف "التحالفات الانتخابية" بـ"ممكن" مع خيرى رمضان.. وبرنامج "والله أعلم" يعرض حلقة مجمعة لـ"على جمعة" مع عمرو خليل الإعلامى خيرى رمضان
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة "التوك شو"، اليوم، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد"، فى الساعة السابعة مساءً.

ويحل الدكتور خالد عباس، رئيس المعهد القومى للنقل سابقًا، والدكتور إبراهيم مبروك، أستاذ المرور بجامعة الأزهر، واللواء صلاح عبد الوهاب، مدير الإدارة العامة للمرور سابقًا، للحديث عن حادث البحيرة الذى وقع صباح اليوم، وفى الفقرة الثانية حوار مع السفير عمر رمضان من جنيف، سفير مصر فى الأمم المتحدة.

وفى برنامج "ممكن"، المذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى"خيرى رمضان" فى الساعة العاشرة مساءً، يحل حسام الخولى، من تحالف الوفد، ويحيى قدرى، من تحالف الجبهة الوطنية، يجيبان على تساؤل هل فشلت القوى السياسية فى التحالف؟ وهل تؤدى خلافاتها إلى وصول الإخوان والفلول للبرلمان المقبل؟.

وبرنامج "والله أعلم" المذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل"، يعرض حلقة مجمعة مع الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة