شيخ قبيلة الرميلات برفح: أهالى سيناء لن يتخلوا عن أمن مصر القومى

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 01:20 ص
شيخ قبيلة الرميلات برفح: أهالى سيناء لن يتخلوا عن أمن مصر القومى الجيش فى سيناء - أرشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ عيسى الخرافيين شيخ قبيلة الرميلات برفح وعضو جمعية مجاهدى سيناء إنه فى سبيل الوطن وافقنا على إخلاء الشريط الحدودى، مطالباً بإقامة مدينة رفح الجديدة فى حى الأحراش بشمال سيناء، مضيفاً سنلتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسى يوم الأحد المقبل للاستماع لمطالبنا.

وأضاف الخرافيين، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء أمس الثلاثاء، أن ما يحدث لأهالى سيناء ليس تهجيراً من الدولة، قائلا "إننا نرفض هذه الكلمة نهائيا، لكن ما يحدث هو إخلاء من أجل أمن مصر القومى الذى لا يعلو عليه شىء، لافتا إلى أن التعويضات التى تم الحصول عليها جيدة وحقيقية وتم الاتفاق عليها، لكن لنا مطالب أخرى من بينها إنشاء مدينة جديدة لتكون نواة وشىء مثمر لما تقوم به الدولة فى سيناء.

وأشار شيخ قبيلة الرميلات برفح إلى أننا نعتبر أنفسنا جزءا لا يتجزء من الأمن القومى المصرى وحياتنا الماضية قضيناها ونحن نخدم الأمن القومى المصرى، موضحاً أن أهالى سيناء لن يتخلوا عن أمن مصر القومى، مشدداً على أن أهالى سيناء ينتظرون حلولا رسمية من الرئيس السيسى كما وعد قبل ذلك بتنمية سيناء تنمية حقيقية.

وتابع نحن مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وشعب سيناء لن يتخلى عنه أبداً، مشيراً إلى أن عدداً من أهالى سيناء ومشايخ وعواقل سيناء سيلتقون بالرئيس عبد الفتاح السيسى الأحد المقبل بمقر رئاسة الجمهورية.


أخبار متعلقة..


النيابة تحقق فى إطلاق النار على الشيخ عيسى الخرافيين وإصابته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة