عميد علوم الأزهر بأسيوط ينفى انتمائه للجماعة الإرهابية

الخميس، 06 نوفمبر 2014 08:15 ص
عميد علوم الأزهر بأسيوط ينفى انتمائه للجماعة الإرهابية الدكتور أسامة محمد عبد الرءوف عميد كلية العلوم بجامعة الأزهر
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور أسامة محمد عبد الرءوف عميد كلية العلوم بجامعة الأزهر فرع الوجه القبلى بأسيوط بيانا إعلاميا صباح أمس نفى فيه جملة وتفصيلا ما أوردته بعض الصحف من أنه ينتمى للجماعة الإرهابية.

وقال عميد علوم الأزهر بأسيوط إنه لم يكن يوماً من الأيام عضواً بالجماعة الإرهابية طوال حياته سواء كان طالباً أو معيداً أو عميداً.

وأضاف أنه لم يشارك من قريب أو بعيد فى أى مظاهرات نظمها أو ينظمها أو سينظمها هذا التنظيم الإرهابى، وأن ما ورد ببعض الصحف عار تماماً من الصحة.

وأكد د.أسامة عبد الرءوف فى تصريحات صحفية له أمس على أن الزج باسمه على قوائم أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر الذين سيتم فصلهم بدعوى مشاركتهم فى أعمال العنف أو التحريض عليه طبقاً لآخر التعديلات التى أجريت على قانون الأزهر ما هى إلا محاولات رخيصة غرضها تشويهه وتشويه مجهوداته بالكلية.

وأوضح أن ذلك الأمر ليس الأول من نوعه الذى تتناوله وسائل الإعلام ويزج باسمه ضمن قوائم أعضاء هيئة التدريس بالأزهر المنتمين للجماعة الإرهابية، وهو ما لم يحدث طوال حياته وتعجب عميد علوم الأزهر من تلك المحاولات الرخيصة للنيل منه ومن المجهودات المبذولة بالكلية لتحسين أوضاع العاملين.

وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائه الطلاب بجميع الفرق الدراسية بالكلية، كما أشار إلى أنه يعرف من يقف وراء هذه المحاولات وسيقدم مذكرة وافية لرئيس جامعة الأزهر للتحقيق فيمن يقف وراء تشويه صورة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بهذه الكيفية، مشدداً فى الوقت نفسه على أن وسائل الإعلام عليها أن تتوخى الحيطة والحذر والتأكد من معلوماتها ومصادرها قبل نشر أى أخبار كاذبة.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة