القيادة الفلسطينية تعقد اجتماعا طارئا برئاسة أبو مازن لبحث العدوان على القدس

السبت، 08 نوفمبر 2014 03:12 م
القيادة الفلسطينية تعقد اجتماعا طارئا برئاسة أبو مازن لبحث العدوان على القدس الرئيس الفلسطينى محمود عباس
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس (أبو مازن) أن القيادة الفلسطينية تعقد اليوم إجتماعا طارئا لأهمية المواضيع التى نواجهها هذه الأيام، وأبرز هذه المواضيع العدوان المستمر على القدس والمقدسات، والاجتياحات التى تتكرر يوميا فى مدينة القدس المحتلة ومقدساتها بالإضافة إلى الاستيطان الذى لم يتوقف.

وقال أبو مازن - ظهر اليوم (السبت) فى مؤتمر صحفى عقد فى مقر الرئاسة الفلسطينية (المقاطعة) فى مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة وبحضور كافة أعضاء القيادة الفلسطينية عقب الاجتماع - إن القضية الثانية تتعلق بالذهاب إلى مجلس الأمن الدولى من أجل الحصول على قرار فيما يتعلق بإعتبار الأراضى التى احتلت عام 1967 أراضى فلسطينية، وتحديد موعد لإنهاء الاحتلال فضلا عن الحصول على بيان من مجلس الأمن الدولى يؤكد على الوضع الراهن الذى اعتمد عام 1967 بأنها مقدسات إسلامية لا يجوز الاعتداء عليها ..مشيرا إلى أن اسرائيل تخترق الآن كل القوانين الدولية وتقوم بهذا العمل.

وأضاف الرئيس الفلسطينى أن القضية الثالثة تتعلق بأحداث غزة التى وقعت فى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة وتنفيذ 15 انفجارا التى استهدفت منازل بعض قادة حركة فتح، والتى استنكرتها كافة المنظمات السلفية ومع ذلك فإنه "معروف تماما لدينا من القيام بهذه العملية وما هى الدوافع وراءها".

وأردف أبو مازن أن القيادة الفلسطينية ستتوجه فى شهر نوفمبر الجارى لمجلس الأمن الدولى لتقديم مشروع قرار .. موضحا أنه فى حال الحصول على 9 أصوات يعرض هذا القرار على مجلس الأمن الدولى، وإما أن يقبل به أو يرفضه، وان الخطوات التى تاتى بعد ذلك الجميع يعرفها وسنقوم بها خطوة خطوة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة