محافظ القاهرة: مشروع المنيل القديم يتضمن إقامة 4 عقارات سكنية

السبت، 08 نوفمبر 2014 02:34 ص
محافظ القاهرة: مشروع المنيل القديم يتضمن إقامة 4 عقارات سكنية د. جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر حسام الدين، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن عملية التطوير التى تتم بمنطقة المنيل القديم سوف تكون التكلفة الإنشائية لها على نفقة وزارة الأوقاف، وذلك بالتنسيق بين وزارة الإسكان ومحافظة القاهرة.

وأوضح أن الخطة تتضمن إقامة 4 عقارات على طراز حديث يضمن تطوير المنطقة من تواجد العشوائيات بها، للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للعاصمة.

وأضاف نائب الجنوبية فى تصريحات لـــ"اليوم السابع"، أنه تم بدء الخطوات التنفيذية لتطوير منطقة المنيل القديم، وتفعيل البروتوكول الموقع بين محافظة القاهرة وهيئة الأوقاف المصرية ووزارة الإسكان، لتطوير المنطقة التى تبلغ مساحتها حوالى 21000 متر مربع، والتى تضم حاليًا عددًا من المبانى العشوائية وورش ومحلات تجارية، وهى تعد من أقدم المناطق العشوائية الآمنة بالقاهرة، وتقع بمنطقة متميزة على أرض تابعة لهيئة الأوقاف المصرية.


وأشار إلى أن مشروع التطوير يتضمن إقامة عدد 4 عمارات سكنية ومحلات تجارية تخصص لصالح المواطنين المقيمين بالمنطقة، والذين تم حصرهم بمعرفة أجهزة المحافظة، بالإضافة إلى مشروع استثمارى كوحدات سكنية وإدارية لصالح هيئة الأوقاف، لتغطية مصاريف مشروع التطوير، والذى تقوم الهيئة بتمويله بالكامل مع إضافة الخدمات اللازمة للمنطقة لتحقيق احتياجات القاطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة