وزير الرى: استمرار حملة تبرع مقاولى الوزارة لصندوق دعم مصر

السبت، 08 نوفمبر 2014 12:31 م
وزير الرى: استمرار حملة تبرع مقاولى الوزارة لصندوق دعم مصر جانب من اللقاء
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، عن تبرع الشركة المصرية لصناعة البلاستيك بمبلغ 736 ألف جنيه من مستحقاتها لدى الوزارة، بالإضافة إلى قيام شركتى الرى للأشغال العامة والإيمان للمقاولات بالتبرع بمبلغ 252 ألف جنيه من مستحقاتهما لدى الوزارة، وذلك دعما للاقتصاد القومى، ليصل بذلك إجمالى التبرعات التى تلقتها الوزارة إلى نحو 4.2 مليون جنيه.

وأوضح "مغازى" فى تصريحات صحفية اليوم، أن الشركة المصرية لصناعة البلاستيك برئاسة المهندس أحمد حسين قامت بتنفيذ عملية فى مجال مشروعات الصرف، وكذلك قيام شركة الرى للأشغال العامة برئاسة المهندس أشرف يوسف بتنفيذ عملية تكريك مصرف بحر البقر بالشفاطات، كذلك قامت شركة الإيمان للمقاولات برئاسة المهندس عادل وهبة بتنفيذ أعمال تطهيرات بزمام صرف جنوب المنيا.

وقدم "مغازى" الشكر لمقاولى الوزارة على هذا الاتجاه الوطنى، والذى يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد، مشيرا إلى أن تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن تطلب تضافر الجهود للعمل الجماعى، والنظر إلى مصلحة الوطن أولا، الأمر الذى يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى.

الجدير بالذكر، أنه قد قام نحو (9) من مقاولى وزارة الرى فى وقت لاحق بالتبرع بنحو 3.3 من مستحقاتهم لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها وذلك دعما لاقتصاد مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة