بالصور.. مديرية أمن القاهرة تواصل الحملات المرورية المكثفة بجميع أنحاء العاصمة.. وتنجح فى ضبط 17 قائد سيارة تحت تأثير المخدرات.. وعشرات المخالفات المرورية.. والدمرداش يؤكد: مستمرون فى الحملات

الأحد، 09 نوفمبر 2014 04:26 م
بالصور.. مديرية أمن القاهرة تواصل الحملات المرورية المكثفة بجميع أنحاء العاصمة.. وتنجح فى ضبط 17 قائد سيارة تحت تأثير المخدرات.. وعشرات المخالفات المرورية.. والدمرداش يؤكد: مستمرون فى الحملات المتهمون الـ17 المضبوطين تحت تأثير المخدرات
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، عدة حملات مرورية بمختلف مناطق العاصمة بإشراف اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة وبرئاسة اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، وبمشاركة كل أجهزة المديرية استهدفت رفع إشغالات الباعة الجائلين، والمقاهى والمحلات المخالفة، والأسواق العشوائية لضبط جميع المخالفات المرورية.
	الأمن يفحص رخص السائقين فى الحملات
الأمن يفحص رخص السائقين فى الحملات

وقد شملت تلك الحملات حملات للرادار لضبط متجاوزى السرعات المقررة على الطرق داخل المدينة وكذا حملات للكشف عن قائدى السيارات تحت تأثير المخدر فى عدة أماكن على الطرق السريعة استهدفت رفع إشغالات الباعة الجائلين، والمقاهى والمحلات المخالفة، والأسواق العشوائية، استهدفت إعادة الانضباط المرورى على كل المحاور بالإضافة لتفعيل قرار محافظ القاهرة بمنع سير سيارات النقل داخل المدينة خلال فترات الحظر.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط (1850 جنيها مبالغ متحصلة و2 سير عكس الاتجاه و3272 مخالفات نموذج 125، و1094 تكبيل بالكلابش و7 سيارات محجوزة، و67 حجز دراجات بخارية، و23 حجز توك توك، و1045 رخصة مسحوبة، و14 دخان كثيف، و33 مخالفة لسيارات النقل، و9 عدم تشغيل العداد لسيارات الأجرة).
	أحد القوات يفحص رخصة قائد دراجة نارية
أحد القوات يفحص رخصة قائد دراجة نارية

كما تم ضبط 17 من قائدى السيارات لإيجابية عينة الفحص بالنسبة لتحليل الكشف عن المخدرات من أصل 50 شخصا تم فحصهم، وذلك بناءً على الكشف الأولى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم وإحالتهم للنيابة المختصة التى تولت التحقيق، كما تم ضبط 35 مخالفة لتجاوز السرعات المقررة داخل المدينة من خلال حملات الرادار على عدد من الطرق، وقد لاقت هذه الحملات استحسان المواطنين الذين قابلوا تلك الإجراءات بالترحاب إيماناً منهم بضرورة تفعيل القانون بكل حسم حرصاً على سلامة المواطنين على الطرق.

ومن جانبه أكد اللواء على الدمرداش مساعد الوزير مدير الأمن خلال جولته لتفقد الحملات استمرار هذه الحملات بصورة منتظمة يومياً فى إطار خطة وزارة الداخلية لإعادة الانضباط المرورى لشوارع العاصمة، كما أثنى على استجابة وتعاون المواطنين مع أجهزة الأمن ورجال المرور خلال هذه الحملات مما كان له عظيم الأثر فى التحسن الملموس فى الحالة المرورية اليوم وتحقيق سلامة المواطنين على الطرق.

يأتى ذلك استمراراً لجهود مديرية أمن القاهرة تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بفرض الانضباط المرورى لتحقيق السلامة والأمان لقائدى المركبات ومستقليها من خلال تفعيل كل بنود قانون المرور، مع التعامل بحسم مع المخالفات الصارخة وتجاوز السرعات المقررة والقيادة برعونة التى قد تهدد سلامة المواطنين على الطرق.

	المتهمون الـ17 المضبوطين تحت تأثير المخدرات
المتهمون الـ17 المضبوطين تحت تأثير المخدرات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة