رسميًا.. الأولمبية تتبرأ من ترشيحات العريان لأولمبياد 2016

الأحد، 09 نوفمبر 2014 07:08 م
رسميًا.. الأولمبية تتبرأ من ترشيحات العريان لأولمبياد 2016 شريف العريان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطابا رسميا لجميع الاتحادات يفيد عدم مسئوليتها عن الأسماء التى تم ترشيحها للمنافسة على دورة الألعاب الأولمبية 2016 بريودى جانيرو.

حمّل الخطاب المسئولية كاملة لشريف العريان عضو لجنة التخطيط كاملة خاصة أن مجلس الإدارة لم يعتمد أى أمور خاصة باللجنة حتى الآن.

وجاء نص الخطاب كالتالى..
السادة / رؤساء الاتحادات
تحيه طيبه وبعد،،
يسعدنى أن أهدى سيادتكم خالص تحياتى الشخصية وتحيات السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

وأرجو التفضل بالإحاطة بأن اللجنة الأولمبية المصرية قد طالعت ماتم نشره وإذاعته بالصحف والفضائيات من قبل السيد/ وزير الشباب والرياضة حول الأسماء المرشحة للحصول على ميداليات فى الدورة الأولمبية ريو 2016 وما تناوله من أسماء وميداليات متوقع فيها خمس ميداليات ذهبية.

ثم ما ذكره سيادته مؤخراً أن هذه الترشيحات سُلمت له من قبل لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية وليس له علاقة بها من قريب أو بعيد .

ثم ما ذكره السيد المهندس/ شريف العريان، عضو لجنة التخطيط وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية من أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد اعتمد أسماء اللاعبين المرشحين لأولمبياد بجلسته بتاريخ 20/10/2014.

كما طالعت اللجنة أيضاً اعتراضات بعض السادة رؤساء الاتحادات على هذه الترشيحات.

وتوضح اللجنة الأولمبية المصرية أن مجلس الإدارة لم يعتمد أى تقرير يتضمن أسماء المرشحين للحصول على ميداليات بالدورة المشار إليها حتى الآن، ولم يتم عرضها للمناقشة، ويؤكد أن تقارير وقرارات لجنة التخطيط هى توصيات غير ملزمة لمجلس إدارة اللجنة، وأن هذه التوصيات يتم عرضها على المجلس لمناقشتها وإبداء الرأى واتخاذ ما يراه من قرارات.

كما يوضح مجلس الإدارة أن اللجنة تحترم قرارات وتوصيات اللجان الفنية للاتحادات لأنها صاحبة الحق الأصيل فى اعتماد مرشحيها ووضع خطط وبرامج الإعداد لهم.

مرسل للتفضل بالإحاطة..
مع خالص تحياتى وعظيم تقديرى
رئيس اللجنة الأولمبية بالإنابة



أخبار متعلقة

"الأولمبية" تدرس إعادة النظر فى المرشحين لدورة ريو دى جانيرو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة