قيادى بفتح : تحميل مسئولية التفجيرات فى غزة لداعش عمل غبى وخطير جدا

الأحد، 09 نوفمبر 2014 08:45 م
قيادى بفتح : تحميل مسئولية التفجيرات فى غزة لداعش عمل غبى وخطير جدا محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول تحميل حركة حماس مسئولية التفجيرات بغزة لتنظيم داعش بالعمل الغبى والخطير فى ظل التحالف الدولى لمحاربتها.. مؤكدا مضى الحركة بالتحضيرات لإحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات تسير على قدم وساق.

وأضاف العالول فى حديث مع إذاعة "موطنى" اليوم الأحد أن التفجيرات التى استهدفت قادة فتح فى قطاع غزة وتحميل المسئولية عنها لداعش عمل غبى ، قائلا إن حماس أصدرت بيانا متناقضا يدعى بأن "داعش" وراء هذا الجريمة ، متسائلا كيف يستخدمون تقويما هجريا فى ترويسة رسائل التهديد والبيان ثم يستخدمون تقويما ميلاديا فى النص.

واعتبر ما حدث لعبة خطيرة نظرا لإدراك الجميع بوجود تحالف دولى لمحاربة "داعش" وبالتالى فإن إصدار هذا البيان من قبل حماس يستدرج تصعيدا فى المنطقة ضد هذا التنظيم ما يعنى زج قطاع غزة كميدان فى هذه الحرب".

وأكد العالول استمرار التحضيرات لإحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس القائد الرمز ياسر عرفات ، لافتا إلى المهرجان الثقافى فى قصر رام الله الثقافى ومسيرة الشموع باتجاه ضريح الرئيس الشهيد مساء غد "الاثنين" والمهرجان الجماهيرى فى ساحة المقاطعة صباح "الثلاثاء" بجوار ضريح الرئيس ياسر عرفات حيث سيلقى الرئيس الفلسطينى محمود عباس خطابا هاما موجها للشعب الفلسطينى.

وكشف عضو المركزية "العالول" أن القيادة تعمل على إعداد جلسة لمجلس الأمن الدولى لاستصدار بيان حول وضع مدينة القدس والمقدسات يؤكد اعتبارها منطقة محتلة ولا يحق لحكومة الاحتلال احداث أى تغيير فيها ، مشيرا إلى توجه القيادة خلال هذا الشهر إلى مجلس الأمن الدولى لمطالبة العالم بتنفيذ قراراته الدولية وتحديدا بما يتعلق بتحديد سقف زمنى لإنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من يونيو وعاصمتها القدس الشرقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة