محافظ الفيوم يخصص425 ألف جنيه مساعدات لأسر ضحايا حادث أسوان

الأحد، 09 نوفمبر 2014 10:07 م
محافظ الفيوم يخصص425 ألف جنيه مساعدات لأسر ضحايا حادث أسوان الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، بتسليم شيكات المساعدات المقدمة من محافظة الفيوم والشئون الاجتماعية لأسر ضحايا ومصابى حادث أسوان من أبناء الفيوم بقيمة إجمالية تبلغ 425 ألف جنيه .

شهد التوزيع إيمان أحمد زكى، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالفيوم، وبلغت قيمة المساعدات المقدمة من المحافظة 221 ألف جنيه لأسر 17 متوفيا و17 مصابا بواقع 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى بقيمة 170 ألفا و3 آلاف للمصاب بقيمة 51 ألف جنيه، بالإضافة إلى قيمة المساعدات المقدمة من الشئون الاجتماعية والتى بلغت 204 ألف جنيه بواقع 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفى جنيه للمصاب بعد موافقة وزيرة الشئون الاجتماعية على طلب محافظ الفيوم بشأن مضاعفة قيمة التعويضات لتصل إلى 10 آلاف جنيه بدلاً من 5 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفى جنيه للمصاب بدلاً من 1000 جنيه .

كان حادث مرورى قد وقع فى شهر أكتوبر الماضى نتيجة اصطدام 3 سيارات ميكروباص تقل مجموعة من صيادى الفيوم بطريق إدفو أثناء سفرهم للعمل بمحافظة أسوان، وأسفر الحادث عن مصرع 17 شخصا وإصابة 17 آخرين من أبناء قريتى شكشكوك والحبون بمحافظة الفيوم .

وقرر المحافظ تشكيل لجنة برئاسة خالد جبيلى مدير عام العلاقات العامة، وعضوية محمد إبراهيم عضو المكتب الفنى، وربيع صابر مدير إدارة أبشواى الاجتماعية، لدراسة حالات أسر الضحايا والمصابين لصرف الإعانات العاجلة فى أسرع وقت، وانتهت اللجنة من تحديد المستحقين.

من جهته، أعرب محافظ الفيوم عن خالص تعازيه لأسر الضحايا، مؤكداً أن المحافظة لن تتخلى عن أبنائها ودائما وأبدا تبذل ما فى وسعها لرفع العبء عن كاهلهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة