وزير الداخلية يستقبل سفير ألمانيا لبحث سبل التعاون الأمنى فى مكافحة الإرهاب.. هانز يؤكد: مصر من الدول القليلة التى تنعم بالاستقرار.. ويشدد على تضافر الدول للقضاء على الإرهاب الذى يهدد استقرار العالم

الأحد، 09 نوفمبر 2014 04:09 م
وزير الداخلية يستقبل سفير ألمانيا لبحث سبل التعاون الأمنى فى مكافحة الإرهاب.. هانز يؤكد: مصر من الدول القليلة التى تنعم بالاستقرار.. ويشدد على تضافر الدول للقضاء على الإرهاب الذى يهدد استقرار العالم محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بمكتبه اليوم الأحد، السيد هانز يورج هابر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة، والذى أعرب عن عزم الحكومة الألمانية توسيع آفاق التعاون مع مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة التعاون مع وزارة الداخلية فى مجال مكافحة الإرهاب، مؤكدًا ضرورة تضافر كل الدول للتصدى لخطر الجماعات الإرهابية التى باتت تهدد استقرار كل دول العالم.

كما أشاد السفير الألمانى بالحالة الأمنية فى مصر ووصفها بأنها من الدول القليلة التى تنعم بالاستقرار فى المنطقة الأمر الذى شجع الحكومة الألمانية على الانخراط فى عملية تعاون سياسى مع مصر.

ومن جانبه أعرب وزير الداخلية عن ترحيبه بتطوير مستوى التعاون بين وزارة الداخلية المصرية وأجهزة الأمن الألمانية بما فى ذلك تبادل المعلومات بشأن العناصر الإرهابية وتبادل الخبرات فى مجالات مكافحة الإرهاب.

كما استعرض وزير الداخلية الوضع الأمنى الداخلى فى ضوء نجاح أجهزة الوزارة فى إحباط العديد من المحاولات التخريبية التى تحاول من خلالها العناصر الإرهابية استهداف الحياة اليومية للمصريين، مُشيرًا إلى وعى المواطنين بالمخططات التى تستهدف أمان الوطن واستقراره مؤكدًا إصرار أجهزة وزارة الداخلية على مواصلة التصدى للعناصر الإرهابية حتى القضاء عليها نهائيًا.

كما أكد اللواء محمد إبراهيم مواصلة وزارة الداخلية جهودها فى تأمين المنشآت المهمة والمقرات الدبلوماسية والمواقع السياحية والأثرية بما ينعكس على تحسن معدلات السياحة بمصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة