حبس عاطل متورط فى جريمة قتل سائق توك توك بالوراق

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 04:32 ص
حبس عاطل متورط فى جريمة قتل سائق توك توك بالوراق المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل سائق توك تصادف مروره خلال نشوب مشاجرة بالوراق.

وكشفت التحريات أن المتهم تورط فى إطلاق الرصاص خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ما أسفر عن مقتل سائق توك توك تصادف مروره، حيث أصيب بطلق نارى وتم نقله إلى المستشفى مفارقا الحياة.

تفاصيل عملية ضبط المتهم بدأت بورود معلومات للعميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة تفيد بتردد المتهم "ع.هـ" 34 سنة عاطل وشهرته "الترزى" على مسكنه بالوراق، حيث إنه متورط فى إطلاق الرصاص خلال مشاجرة نشبت بين صاحب محل زيوت وأعوانه وبين تاجر وأنصاره بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتل سائق توك توك يدعى "ع.ش" البالغ من العمر 20 عاما.

وبإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كلف رجال المباحث بسرعة إعداد الأكمنة للقبض على المتهم، وبجمع المعلومات ورصد تحركات الجانى، تم إعداد كمين له وتمكن المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق ومعاونيه النقيبان يوسف رشوان وعبد الرحمن شحاتة من ضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العقيد حسن عليوة مفتش مباحث شمال الجيزة بما نسب إليه، فحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفى ذات المنطقة "الوراق" واصل ضباط المباحث جهودهم لخفض معدلات الجريمة التى انتشرت نتيجة حيازة عدد كبير من المواطنين للأسلحة النارية وسهولة الحصول عليها من التجار، حيث تم توجيه عدة ضربات أمنية للخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط أحد أكبر تجار الأسلحة النارية ويدعى "أحمد.س.ا" وشهرته "مزيكا" 31 عاما.

حيث نجح ضباط مباحث الوراق فى ضبطه وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش محلى الصنع وعدد من الطلقات الخرطوش من نفس نوع السلاح المضبوط، بالإضافة إلى عدد من الطلقات 9 ملى والطلقات 8 ملى وطلقات غاز، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش، و6 هواتف محمولة، واعترف المتهم أمام العقيد حسن عليوة مفتش مباحث شمال الجيزة بحيازته للمضبوطات للاتجار بها وترويج المخدرات على عملائه.

كما تم القبض على عاطل يدعى "م.س" بحوزته فردين "خرطوش" و14 طلقة وسلاح أبيض "مطواة"، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة