سياح ألمان يرتدون الزى الفرعونى فى احتفالية لدعم السياحة بمارينا الجونة

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 12:29 ص
سياح ألمان يرتدون الزى الفرعونى فى احتفالية لدعم السياحة بمارينا الجونة احتفالية مارينا الجونة بالغردقة لدعم السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت وزارة السياحة بالتعاون مع منظم الرحلات الألمانى "FTI"، أحد أكبر منظمى الرحلات فى المانيا، احتفالية كبرى بمارينا الجونة بالغردقة، وذلك بحضور وزير السياحة هشام زعزوع، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر .

أرتدى الحضور من ممثلى وكالات السياحة الألمانية، والذين بلغ عددهم قرابة 1000 شخص الزى الفرعونى، وشاركوا بالغناء والموسيقى على أنغام المزمار البلدى والأغانى الألمانية الشهيرة وسط جو من البهجة ارتسم على وجوه الجميع، مؤكدين دعمهم للمقصد السياحى المصرى.

وتضمن الاحتفال كلمة لوزير السياحة هشام زعزوع، أشار فيها إلى أهمية تنظيم فعاليات سياحية مهمة، خاصة الرحلات التعريفية التى تسهم بشكل كبير فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى.

ودعا زعزوع ممثلى شركات السياحة الألمانية إلى التسويق الجيد للمقصد السياحى المصرى، من خلال ما شاهدوه على أرض الواقع من طبيعة خلابة وشمس مشرقة، فضلاً عن توافر الأمن والأمان فى المقاصد السياحية المصرية .

ومن جانبه أشار محافظ البحر الأحمر إلى التنسيق والعمل التكاملى بين وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر، من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة إلى معدلاتها، لافتًا إلى أهمية السياحة الألمانية بالنسبة لمصر.

يأتى ذلك فى إطار قيام المكتب السياحى المصرى بألمانيا، بالتعاون مع منظم الرحلات FTI بتنظيم رحلة تعريفية خلال الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر الجارى لعدد 1000 من ممثلى المكاتب السياحية الألمانية، والذين يقومون ببيع المنتج السياحى المصرى، وقد تم اختيارهم بناءً على حجم المبيعات التى حققوها خلال الموسم الماضى، وذلك بهدف تعريفهم بالمنتج السياحى المصرى، خاصة منتج السياحة الثقافية، حيث تضمنت الرحلة التعريفية أسوان والأقصر والغردقة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة