شركة مصر القابضة للتأمين:دورنا مؤثر لضخ استثمارات تقدر بعشرات المليارات

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 03:57 م
شركة مصر القابضة للتأمين:دورنا مؤثر لضخ استثمارات تقدر بعشرات المليارات محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد يوسف، رئيس شركة مصر القابضة للتأمين، أن الشركات التابعة حققت نتائج متميزة فى جميع الأنشطة التأمينية والاستثمارية، مرتكز على دور إستراتيجى قوى يدعمه تاريخ عريق وإنجازات ضخمة لمجموعة مصر القابضة للتأمين على مدى أكثر من 100 عام.

وأشار فى تصريحاتٍ له إلى أن هذا الدور الاستراتيجى للمجموعة يستند على الواقع الفعلى المؤثر فى قدرتها فى المساهمة فى الاقتصاد الوطنى سواء من ناحية توفير الحماية التأمينية لمقدرات الاقتصاد الوطنى، وجعل العميل على قمة اولويات الشركات والمساهمة فى تطوير الصناعة ودفعها الى الامام.

ويساند هذه المساهمة التقارير الصادرة من معظم المؤسسات المالية الدولية والإقليمية بالنجاح الكبير فى برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى حققتها الحكومة المصرية وتبناه روافده القوية الرئيس عبد الفتاح السيسى بالنهوض بمصر الى مصاف الدول المتقدمة خلال السنوات القادمة على الرغم من كل التحديات.

ومن ناحية أخرى تساهم مجموعة مصر القابضة للتأمين بدور مؤثر فى ضخ استثمارات كبيرة فى جميع المجالات الاقتصادية تقدر بعشرات المليارات بهدف المساهمة فى نهضة مصر الحديثة فى ظل القيادة السياسية ذات الإدارة القوية والتى أمكنها الله تعالى بالعبور بالوطن إلى بر الأمان والنجاة من المشاكل الاقتصادية والأمنية وغيرها.

وأضاف دكتور محمد يوسف أن الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين واصلت تحقيق النتائج الايجابية حيث استحوذت شركة مصر للتأمين على حصة سوقية بلغت حوالى 60% وشركة مصر لتأمينات الحياة بحصة سوقية بلغت حوالى 40%.

وأوضح أن المشروعات العملاقة التى تنفذها الدولة فى محور قناة السويس، والمثلث الذهبى، مدد شبكة الطرق، ومشروعات الاسكان الاجتماعى، سوف تجعل من مصر قبلة الاستثمار خلال المرحلة القادمة وتحقق عدالة اجتماعية طال انتظارها ويعم الخير على الشعب المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة