محافظ المنوفية يصدر أوامر بإخلاء 14 محلا من البلطجية بمدينة منوف

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 09:04 ص
محافظ المنوفية يصدر أوامر بإخلاء 14 محلا من البلطجية بمدينة منوف الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد صباح اليوم الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية شوارع مدينة منوف، رافقه فى الجولة المهندس أحمد أبو دان رئيس مركز ومدينة منوف واللواء هشام شادى رئيس مركز ومدينة شبين الكوم.

وتابع خلال الجولة حالات الإشغالات فى شوارع المدينة كما تفقد مركز شباب منوف ونادى منوف الرياضى للوقوف على آخر ما وصلت إليه عمليات التطوير بمركز الشباب، حيث خضع مركز الشباب لعملية تجديد شاملة فى فترة سابقة، تضمنت خطة التطوير إنشاء مدرجات وتنجيل الملاعب وإنشاء محلات على سور مركز الشباب.

وأفاد المسئول عن مركز الشباب أن النادى لم يتسلم الأعمال الإنشائية حتى الآن وأن المركز يضم مساحات أرض فضاء يمكن استغلالها لرفع الطاقة الاستيعابية للمركز وإدخال أنشطة جديدة تجذب الشباب وتوظف طاقتهم بشكل إيجابى، كما أوضح مسئول مركز الشباب أن المحلات المقامة على سور مركز شباب منوف تم الاستيلاء عليها فى فترة الانفلات الأمنى الذى أعقب ثورة 25 يناير.

وفى استجابة فورية أمر محافظ المنوفية باستصدار أوامر إخلاء فورية وتسليم المحلات فورا من البلطجية الذين استولوا عليها خلال فترة ثورة 25 ينارير والبالغ عددها 14 محلا، كما وعد بدراسة مطالب المسئول عن مركز الشباب ومدير نادى منوف الرياضى واتخاذ الإجراءات فى ضوء القانون مؤكدا على حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مقدرات الشعب والتزامها الكامل بتطبيق القانون كل الجميع دون محاباة أو تمييز.

وعلى هامش الزيارة التقى المحافظ ومرافقوه بعض أهالى مدينة منوف واستمع إلى شكواهم ومقترحاتهم ووعد بدراسة جميع مطالبهم وتنفيذ ما يتماشى مع القوانين واحتياجات الشارع المنوفى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdallah

حماية هذا المسئول ضرورة قصوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة