أزمة بجريدة نيويورك تايمز لعدم اكتمال نقلها من الورقية إلى الرقمية

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 10:24 ص
أزمة بجريدة نيويورك تايمز لعدم اكتمال نقلها من الورقية إلى الرقمية نيويورك تايمز- أرشيفية
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر جريدة "نيويورك تايمز" الدولية الأمريكية بمرحلة صعبة بسبب عدم اكتمال نقلها من الورقية إلى الرقمية، رغم أن عدد مشتركيها وصل إلى 900 ألف مشترك خلال الستة شهور الماضية.

ورغم الخطة والدراسات العديدة التى ترى أن الصحافة الورقية الأمريكية سوف تنتهى فى نهاية 2017، إلا أن رئيس تحرير الجريدة "ديك – ستيفنسون" يرى أن الموضوع ليس سهلا لأنه فى رحلة بلا نهاية.
وأوضح رئيس تحرير الجريدة "ديك – ستيفنسون"، أن الجريدة الورقية توزع فى المتوسط 639 ألفا و887 ألف نسخة فى الأسبوع وحوالى مليون 81 ألفا و160 نسخة فى المتوسط يوم الأحد، يوم الإجازة، وأن عدد الاشتراكات بلغ 731 ألف مشترك فى نهاية 2013.

وأضاف رئيس تحرير الجريدة "ديك – ستيفنسون"، أنه بالنسبة للجريدة الرقمية على الإنترنت فقد بلغ عدد مستخدميها مليون و379 ألفا و806 قراء فى المتوسط فى الأسبوع ومليون و321 ألفا و207ـ يوم الأحد، وبلغ عدد الاشتراكات فى أول أكتوبر الماضى 871 ألف مشترك، وأن 30% من هذه الاشتراكات تأتى من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل رئيس التحرير على زيادة الاشتراكات خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد طرحت النسخة الرقمية للجريدة على الإنترنيت خدمة جديدة أطلقت عليها نيوز ليتر السياسية وهى تقدم كل الأحداث السياسية الأمريكية من بداية اليوم وحتى نهايته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة