الأردن يرسل طبيبين شرعيين لفلسطين للكشف عن أسباب وفاة أبوعين

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 05:18 م
الأردن يرسل طبيبين شرعيين لفلسطين للكشف عن أسباب وفاة أبوعين على حياصات وزير الصحة الأردنى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عبدالله النسور اليوم الأربعاء ، وزير الصحة على حياصات بالعمل فورا على إرسال طبيبين شرعيين أردنيين إلى فلسطين لمساعدة الأجهزة الطبية هناك فى الكشف عن أسباب استشهاد الوزير زياد أبوعين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان..كما أوعز إلى وزير الخارجية وشئون المغتربين ناصر جودة بتسهيل مهمة ذهابهما إلى رام الله.

وكان الوزير أبوعين قد استشهد ظهر اليوم ، فيما أصيب عدد من النشطاء خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلى لفعالية زراعة أشجار زيتون فى بلدة "ترمسعيا" شمال مدينة رام الله بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسان.

وقد تلقى النسور اتصالا هاتفيا اليوم من رئيس الوزراء الفلسطينى الدكتور رامى الحمد الله طلب خلاله مساعدة الأردن فى مجال الطب الشرعى لمساعدة الأجهزة الطبية الفلسطينية فى الكشف عن أسباب وفاة الوزير أبوعين..كما قدم العزاء فى هذا المصاب الجلل.

وأدان الأردن فى وقت سابق اليوم على لسان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية جريمة اعتداء جنود الاحتلال على الوزير زياد أبوعين بالضرب واستهدافه بقنابل الغاز المسيل للدموع ، وذلك خلال مسيرة فى بلدة (ترمسعيا) شمال رام الله بالضفة الغربية ؛ مما أدى إلى استشهاده.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة