"نقابة الأطباء" تعلن تضامنها مع "الصيادلة" فى قضية الحراسة

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 04:20 م
"نقابة الأطباء" تعلن تضامنها مع "الصيادلة" فى قضية الحراسة نقابة الأطباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت النقابة العامة للأطباء، اليوم الأربعاء، خطاباً إلى نقابة الصيادلة، لإعلان تضامنها الكامل مع نقابة الصيادلة، فى قضية فرض الحراسة القضائية خاصة بعد إعلان فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة، والكلى للنقابات الفرعية وتحديد 6 مارس المقبل لإجراء الانتخابات .

وأكدت نقابة الأطباء فى بيانها أن هيئة مكتب النقابة وافقت على حضور الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء، جلسة الاستئناف فى حكم فرض الحراسة غداً الخميس، كما قررت تكليف أحد المحامين بالشئون القانونية بالنقابة لمتابعة القضية.

كما أعلن عدد من النقابات المهنية تضامنها الكامل ورفضها لفرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة وعلى رأس هذه النقابات نقابة المحامين حيث أكد ماجد حنا عضو مجلس نقابة المحاميين وعضو اتحاد المحامين العرب، وصلاح سليمان عضو مجلس المحامين تضامنهم مع نقابة الصيادلة فى قضية فرض الحراسة وحضور جلسة الاستئناف غداً الخميس.

بالإضافة إلى نقابات اتحاد المهن الطبية (الأطباء والأسنان والبيطريين) ونقابة العلاج الطبيعى والاجتماعيين والزراعيين والمعلمين، كما أعلنوا عن حضور ممثلين عنهم جلسة الاستئناف.

وفى سياق متصل دعا الدكتور محمد سعودى القائم بأعمال نقيب الصيادلة، كل أعضاء النقابة إلى عدم التصوير والتسجيل غداً بجلسة الاستئناف احتراما من نقابة الصيادلة للقضاء العادل، ولمنع التعرض للمساءلة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة