القبض على المتهم بذبح تاجر سيارات ببولاق الدكرور

الخميس، 11 ديسمبر 2014 01:13 م
القبض على المتهم بذبح تاجر سيارات ببولاق الدكرور اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث الجيزة لغز العثور على جثة تاجر سيارات مذبوحا داخل شقته ببولاق الدكرور، حيث تبين أن سائقا وراء قتله، وبإعداد كمين له تم ضبطه واعترف المتهم أن المجنى عليه كان قد دفعه للتوقيع على إيصالات أمانة، وأنه قرر التخلص منه للحصول على الإيصالات، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بالعثور على جثة تاجر سيارات ببولاق الدكرور، فكلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة وكشف ملابسات الحادث.
وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أن المجنى عليه يتردد على الشقة بمفرده، وأن سائق يدعى "م.ب" كان يصاحبه عدة مرات.

وكشفت التحريات أن السائق هو مرتكب الجريمة، وبإعداد كمين له تمكن من ضبطه، وبمواجهته اعترف أمام العقيد عبد الوهاب شعراوى مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم طارق حمزة وكيل فرقة المباحث بقتله المجنى عليه، للحصول على إيصالات أمانة كان القتيل قد دفعه لتوقيعها بسبب مبلغ مالى.

وأضاف المتهم أنه اشترى سكينا وتوجه لشقة المجنى عليه ثم طعنه برقبته وحصل على الإيصالات والهاتف المحمول الخاص بالضحية وفر هاربا.

وحرر محضر بالواقعة وأمر العميد على عامر رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة