تفحم عامل ونجله فى حريق بسبب سقوط سلك كهربائى هوائى بمركز سوهاج

الخميس، 11 ديسمبر 2014 04:26 ص
تفحم عامل ونجله فى حريق بسبب سقوط سلك كهربائى هوائى بمركز سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على حريق بناحية القراقرة دائرة مركز سوهاج، بسبب سقوط سلك كهربائى على سطح أحد المنازل نتج عن ذلك وفاة عامل ونجله.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب حريق ووجود متوفين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها المقدم وائل التونى مفتش مباحث المركز وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث مركز سوهاج والنقيبان أحمد طلعت وأحمد تعيلب ومعاونى مباحث المركز بتمكن قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده نشب بمنزل ملك "عمر.ف.ع.أ" 35 عاما عامل ويقيم بذات الناحية نتج عن الحريق وفاة مالك المنزل المذكور ونجله يوسف 4 سنوات.

انحصرت التلفيات فى احتراق بعض المنقولات المنزلية ونفوق كمية من الطيور يرجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى نتيجة سقوط سلك كهرباء هوائى على سطح المنزل المكون من طابق واحد، ما نتج عنه احتراق ووفاة مالك المنزل ونجله.

تم نقل الجثتين لمستشفى سوهاج العام بتوقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتفحم كامل للجثتين وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية تم إخطار هندسة الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج للانتقال واتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن سبب الحريق تحرر عن ذلك المحضر رقم 7458 إدارى المركز لسنة 2014، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة