عامر جروب تضيف توكيل مطاعم أوشن باسكت لشركة تروبيكانا

الخميس، 11 ديسمبر 2014 07:12 م
عامر جروب تضيف توكيل مطاعم أوشن باسكت لشركة تروبيكانا علاء سماحة ومنصور عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة تروبيكانا، إحدى شركات عامر جروب، توسعاتها وإضافة توكيلات جديدة لها لتؤكد للجميع أن عامر جروب تسير نحو اعتلاء القمة، وذلك عقب إعلان منصور عامر، رئيس مجلس إدارة عامر جروب، انقسام الشركة من أجل المزيد من التوسع، وإضافة مشروعات جديدة فى ظل النمو السريع لشركات المجموعة.

وأكد علاء سماحة، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة تروبيكانا، أن الشركة قامت بتوقيع عقد جديد لتوكيل سلسلة مطاعم "أوشن باسكت"، وهى واحدة من أكبر سلاسل مطاعم جنوب أفريقيا وتتميز لها 189 فرعا فى 11 دولة فى جنوب أفريقيا ونيجيريا ودبى وكندا وعدد كبير من دول أوروبا.
وتم الاتفاق على افتتاح 7 فروع لمطاعم أوشن باسكت فى معظم مناطق القاهرة كمرحلة أولى خلال الخمس سنوات القادمة، بالإضافة إلى افتتاح فروع فى كافة منتجعات بورتو، وسيتم افتتاح الفرع الأول فى بورتو كايرو مول فى التجمع الخامس فى الربع الأول من عام 2015.

وتعتبر مطاعم أوشن باسكت من أكبر مطاعم جنوب أفريقيا تم إنشاؤها عام 1995 ويتميز بتقديم مجموعة مختلفة من أطباق الأسماك والسوشى والعديد من الأطباق الشهية، التى يتم مخاطبة كل أفراد الأسرة بها، أيضا تتميز مطاعم "أوشن باسكت" بمخاطبة الأطفال وتقديم أطباق شهية خاصة بهم، وهو ما يميز هذه المطاعم بجانب تقديم الأطباق ذات الأحجام الكبيرة.

يعتبر "أوشن باسكت" أحد مطاعم المأكولات البحرية المفضلة فى جنوب إفريقيا، وهو يشتهر بأجوائه العائلية البسيطة. وسيتيح المطعم لزواره الاختيار من ضمن قائمة واسعة ومتنوعة من المأكولات البحرية التى يقدمها نظيره فى جنوب إفريقيا بما فيها تشكيلة أطباق الجمبرى المتبل بزبدة الثوم والليمون قبل شوائه، وأطباق المحار والأسماك الطازجة الشهية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من مقبلات البحر الأبيض المتوسط، وأطباق السوشى المميزة.

وأكد سماحة أن التعاون مع أوشن باسكت- سلسلة المطاعم الشهيرة فى جنوب إفريقيا - بغية تعزيز حضورها مصر وتشتهر هذه السلسلة بجودة مأكولاتها البحرية وتوفير أفضل قيمة ممكنة لعملائها، مما يتيح لها تلبية الطلب على المأكولات البحرية فى المنطقة.

كما أن "أوشن باسكت" تمكنت من ترسيخ مكانتها بعد فوزها بالعديد من الجوائز المرموقة التى تعتمد على تقييم العملاء بما فيها جائزة خيارات الترفيه، وجائزة أفضل المأكولات البحرية فى جوهانسبورج على مدى الأعوام العشر الماضية، فضلًا عن جائزة أحسن اختيار القراء لأفضل مطاعم المأكولات البحرية، التى يقدمها موقع "ذا ستار" الإلكترونى للأعوام الخمسة الماضية على التوالى.

وتعتبر سلسلة مطاعم "أوشن باسكت" أكبر مستهلكى منتجات المزارع المائية بما فيها الجمبرى وأنواع سمك السلمون والبنجاسيوس، فضلًا عن مجموعة واسعة من الأصناف البحرية التقليدية كأسماك النازلى و'كينج كليب. وتسعى السلسلة باستمرار إلى تحسين بصمتها البيئية وضمان استدامة مواردها وتطابق قائمة وجباتها مع المبادئ التوجيهية لمبادرة المأكولات البحرية المستدامة.

ووقع علاء سماحة رئيس مجلس إدارة تروبيكانا العقود والاتفاق على جدول زمنى لافتتاح سلسلة المطاعم فى القاهرة.

وأكد أن الشركة ماضية فى الحصول على المزيد من العلامات التجارية وعام 2015 سيشهد المزيد من العقود والتوكيلات الجديدة الخاصة بسلاسل مطاعم علامية لها قبول فى السوق المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة